الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الخبرة والدعم والمجاملة» .. ثلاثية نجاح ليلة الدخلة

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 07:56 م
هير نيوز

قبل الزفاف يبحث العريس عن أفضل الطرق للتعامل مع العروسة في ليلة العمر ، وتطارده الأفكار بشأن هل ينجح في قضاء ليلة العمر في سعادة وسرور خبراء علاقات زوجية يقدمون لك روشتة التعامل مع زوجتك في ليلة الدخلة

-خبرات سابقة
ويزداد هذا التحدي إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في العلاقات النسائية، حيث تتطلب الزيجات الإلتزام والحب، ولكنها تحتاج أيضًا إلى الاحترام ليكونوا سعداء وناجحين حقًا.

ووفقًا لخبراء العلاقات الزوجية، صرحوا بأن هناك بعض النصائح يجب اتباعها لأجل علاقة ناجحة ومستقرة.

- التواصل بوضوح وبشكل مستمر
يعد التحدث مع زوجتك أحد أفضل الطرق للحفاظ على زواجك صحيًا وناجحًا، فكن صريحًا بشأن ما تشعر به، لكن كن لطيفًا ومحترمًا عند التواصل، ويبدو أن أهم ما يميز التواصل الجيد هو أن تكون مستمعًا جيدًا وأن تأخذ الوقت الكافي لفهم ما يريده زوجك ويحتاجه منك، واحرص على جعل خطوط الاتصال مفتوحة من خلال التحدث في مختلف المواضيع.

- الدعم والمجاملة
أخبر زوجتك أنك ممتن لوجودها في حياتك، وتقدر حياتكما معًا، وأظهر الامتنان عندما تقوم زوجتك بطهي الطعام، أو عندما تساعد الأطفال في واجباتهم المدرسية، من المفيد قضاء بضع دقائق كل مساء ليخبر كل منكما الآخر بشيء واحد على الأقل كنت تقدره في ذلك اليوم.



قبول الاختلاف
من المهم أن تكون عادلًا ومتفتحا أثناء الخلافات، استمع إلى وجهة نظر زوجتك، حاول ألا تغضب ولا تدع نفسك تشعر بالإحباط الشديد، ابتعد واهدأ إذا احتجت لذلك، ثم ناقش المشكلة مرة أخرى عندما يكون كلاكما في حالة ذهنية أفضل، للوصول إلى حل وسط.

كما أن النقد والازدراء والدفاع والمماطلة تشكل تهديدات خطيرة للزواج، ويجب أن تكون الثقة متبادلة بين الطرفين لأجل استمرار الزواج.

ads