السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طموحة ومثابرة.. مواصفات لا تعرفيها عن المرأة «الثور»

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 05:43 م
هير نيوز

المرأة الثور لديها العديد من المميزات والصفات الجيدة، أنها ذكية وطموحة وجديرة بالثقة، وهى الصديقة والزميلة والحبيبة المذهلة، وتقدر المرأة الثور الصدق في علاقتها الشخصية.

تشتهر الثور بطريقتها العنيدة. في حين أن تفكيرها المنفرد قد يخلق مشاكل مع الأخرين. تتميز المرأة الثور بقوتها وإرادتها وصبرها عند إنجاز الأمور.

-المثابرة والعمل
عندما يكون لديها مهمة، لن تغمض عينيها طوال الليل لإنجاز المهمة. المثابرة والعمل الدؤوب، هو شعارها فى الحياة، تحاول إنجاز الأشياء على الرغم من أي عقبات قد تظهر.

لا تنجذب المرأة الثور إلى القيل والقال أو الدراما التافهة. المرأة الثور بارعة في جعل رؤيتها حقيقة واقعية. إنها فنانة ومهندسة ومصممة رائعة، قادرة على حل المشكلات لتحقيق رؤيتها. يحكم برج الثور، كوكب الزهرة، وهو الحب والمال، والثور موهوبة في العثور على كليهما.

بينما قد يكون تكوين صداقات مع برج الثور أمرًا صعبًا نظرًا لأنهم خاصون جدًا بمن يريدون في دائرتهم الاجتماعية.

أفضل صديقة مثالية: المرأة الحوت
المرأة الحوت ذكية ومبدعة، ولديها ردود أفعال قوية بشكل لا يصدق. تعرف الحوت الأشياء من الداخل، ويمكنه في كثير من الأحيان الحكم على ما إذا كان الشخص أو الموقف جيدًا أم سيئًا. المرأة الحوت أيضا تحترم آراء الآخرين.

المرأة الحوت حساسة، قد تشعر أن لديها شخصيتين، وتحتاج إلى الكثير من الوقت لإعادة التوازن بين الشخصيتين. نادرًا ما تكون الحوت وحيدة عندما تكون بمفردها، فلديها خيال نشط.


اقرأ أيضًا.. ماذا تريد المرأة «الثور» في الرجل؟

تمتلك المرأة الحوت شعورا داخليا رائعًا، يمكن أن يوجهها جيدًا، ويساعدها على تحقيق النجاحات. تتمتع الحوت أيضا بخيال عميق، من الممكن قضاء ساعات في أحلام اليقظة بسعادة، ولا تعمل الحوت بالضرورة بنفس الطريقة التي يعمل بها الآخرون، وقد تتمكن من إنجاز الأمور بسرعة مذهلة.

المرأة الحوت معروفة بكونها صديقة متعاطفة وغير أنانية. سوف تساعد صديقتها الثور على رؤية الأشياء بشكل مختلف. في المقابل، ستشعر الحوت بالاستقرار أثناء علاقتها بالثور.

ads