السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فاشون» بنات الجامعة 2021.. «الكارديجان والجينز» الأبرز

الثلاثاء 16/مارس/2021 - 02:23 ص
ارشيفية
ارشيفية

مع بدء الدراسة للفصل الدراسي الثاني لعام 2021 تستعد الفتيات للنزول إلى الجامعات بأحدث موضة ملابس لهذا العام، وذلك بعد فترة طويلة من العزل المنزلي والابتعاد عن مواكبة عروض الموضة والأزياء.

- الملابس الكاجوال
ولأن الأناقة من أهم الأشياء التي تتنازل عنه الفتيات فهن يبحثن عن الملابس الكاجوال التي تناسب نزول الجامعة وفي الوقت نفسه تتماشى مع الموضة لعام 2021 وتمنحهم أفضل إطلالة على الإطلاق.

ولذلك جمعت «هير نيوز» أفضل الإطلالات المتاحة لبنات الجامعة ضمن موضة أزياء هذا العام، ومن أبرز قطع الملابس المتوفرة لإطلالات رائعة لفتيات الجامعة:

- القطع الأساسية
هناك بعض القطع الأساسية من الملابس التي توجد في خزانة كل فتاة ولا تستغنى عنها فهي تناسبك في كل وقت وخاصة تناسب الذهاب للجامعة ومن أبرز هذه القطع: البنطال الأسود والبنطال الجينز والجاكت الجينز والقميص الأبيض والأسود، فيمكنك تنسيق تلك القطع مع أي إطلالة تحتاجينها.

- الكارديجان
عاد الكارديجان موضة لعام 2021 خاصة في فصلي الربيع والصيف فهي من القطع الضرورية في خزانة كل فتاة محجبة وهو يناسب الذهاب للجامعة كونه من القطع الخفيفة والمريحة في الحركة، وهناك ألوان مثل: البرتقالي أو الأحمر هي تناسب فصلي الربيع والصيف وأيضًا أقمشة الشيفون والحرير موضة لهذا العام.

- الجيبة الجينز
لا تفضل الكثير من الفتيات المحجبات موضة البنطال فيمكن أن ترتدي الجيبة الجينز فهي قطعة تناسب الذهاب للجامعة ويمكن تنسيقها على الكثير من الإطلالات وتناسب جميع الألوان مثل القميص الأبيض أو تيشرت أحمر أو برتقالي.


- الفستان القماش
تحب بعض الفتيات ارتداء الفساتين ولحسن الحظ هي تناسب موضة فتيات الجامعة لعام 2021، فيمكنك الذهاب للجامعة بالفستان القطن المريح في الحركة والمناسب للخروج بالنهار ويمكن ارتداء جاكت أو كارديجان معه حتى يعطيكِ إطلالة مميزة.

ads