الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ننشر تفاصيل واقعة التحرش بطفلة بمدينة بدر

الإثنين 15/مارس/2021 - 04:38 م
هير نيوز

أمرت جهات التحقيق، بعرض مقطع الفيديو الذي يوثق حادث تحرش شاب يعمل مندوب مبيعات، بطفلة حال قيامها باللهو مع مجموعة من الأطفال بمدخل العقار محل سكنها الكائن بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، على اللجنة الفنية، للتأكد من صحة الفيديو، وأن المشاهد التي ظهرت فيه ليست مفبركة، واستدعاء الطفلة وأسرتها للاستماع لأقوالهم حول الواقعة.

أقوال المتهم
وقال المتهم: "إنه يوم الواقعة توجه للعقار محل الواقعة لتوصيل المنتجات لأحد قاطنيه، حيث ممارسة عمله كمندوب مبيعات، وخلال صعوده لاحظ وجود طفلة برفقة عدد من الأطفال (تلهو معهم) وحال نزوله وجدها بمفردها.

وتابع: "كنت بهزر معاها.. والشيطان لعب بيا، مضيفًا، "عقب انتشار الفيديو، توجهت نحو محل إقامتي بمنطقة القليوبية واختفيت عن الأنظار، وحينها اعتقدت أن الأمر قد انتهي، حتي فوجئت أمس بإلقاء القبض علي بعد مرور نحو 4 أشهر على الواقعة.

تفاصيل الفيديو
وكانت أجهزة الأمن رصدت منذ 4 شهور تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر شاب يمسك بـ طفلة من الخلف للتحرش بها بحى النرجس بمدينة بدر.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث مكبر لملاحقة المتهم ولكنه اختفى وظل يتنقل بين عدة أماكن حتى نجحت أجهزة الأمن في القبض عليه في كمين محكم لضبطه وتم اقتياده لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ads