الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها.. تصريحات جريئة لصفاء سلطان عن الحجاب وزواج القاصرات

الإثنين 15/مارس/2021 - 02:50 م
هير نيوز

تحتفل اليوم الفنانة صفاء سلطان، بعيد ميلادها الـ 41، وهي تعتبر من أشهر الفنانات في الأردن التي أحبها الجمهور المصري، وشاركت بالعديد من الأعمال المصرية وكان لها دور مهم، وعلى الرغم من نجاحها الكبير في الوسط الفني، وأنها من الممثلات المتميزة، فإنها عرفت بإثارة الجدل بتصريحاتها خلال لقاءاتها التلفزيونية.

ودائما ما تتصدر صفاء سلطان تريند جوجل من خلال تصريحاتها المثيرة، والذي تجعلها تتعرض لهجوم من قبل جمهور السوشيال ميديا، ولكنها دائما ترد على كل من يهاجمها.

وترصد "هير نيوز" تصريحات مثيرة لصفاء سلطان:

أنا من شجعت ابنتي على خلع الحجاب

قالت صفاء سلطان، عن سبب خلع ابنتها الوحيدة الحجاب: إنها تعرضت خلال فترة من عمرها للترهيب من قبل إحدى مدرساتها التى أقنعتها بأن والدتها ستدخل النار إذ لم ترتدى الحجاب، فقررت ارتداءه ولكن ليس عن قناعة، وهى من شجعتها على خلع الحجاب، وعلى الرغم من أنها تحب الحجاب، فإنها ترى أنه قناعة شخصية فى القبول أو الرفض.

تعرضت للعنف من زوجي وتزوجت في السر

كشفت أنها تعرضت للعنف الزوجى خلال سنوات الزواج الأولى من زوجها الأول عندما كانت تعيش فى أمريكا، موجهة الشكر لزوجها على أنه خلق منها شخصية قوية.

وتابعت تصريحاتها المثيرة بأنها تزوجت للمرة الثانية فى السر، ولم يستمر هذا الزواج سوى 5 سنوات فقط لعدم قدرتها على التحمل على الكتمان، مؤكدةً أنها حاليًا عزباء وتعيش بدون أى رجال فى حياتها، لافتة إلى أن الجانب المادى غير مهم بالنسبة لها، ومن الممكن أن تتقبل أى شخص غير مقتدر ماديا إذا وجدت فيه الصفات التى تبحث عنها.

ضد جمعيات حقوق المرأة

كما أكدت بأنها ضد المنظمات التى تدافع عن حقوق المرأة، لافتة إلى أن تلك المنظمات لا تساعد السيدات في أي شيء، لذلك لا تحبها وترى أنها مجرد مصالح شخصية.

تدعم زواج القاصيرات

وأشارت إلى أنها تدعم زواج القاصرات، حيث تزوجت في عمر الـ 19، مؤكدةً أنها لا تجد أى مشكلة فى زواج الفتيات القاصرات إذا كانت لديهن الرغبة فى ذلك ولا يتم الزواج تحت ضغط العائلة.

وتلك التصريحات وضعت صفاء سلطان، في دائرة غضب كثير من الجمهور، ومنهم من هاجمها بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بسبب تصريحاتها التى وصفوها بالجرئية.

ads