الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفلكس تطرح "دراما كوين" لأبلة فاهيتا

الإثنين 15/مارس/2021 - 03:09 م
هير نيوز

طرحت المنصة الإلكترونية العالمية "نتفلكس Netflix" منذ قليل مسلسل "دراما كوين" للدمية الإعلامية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، والذي يدور في إطار كوميدي تراجيدي، حول بعض المواقف الشخصية التي تتعرض لها هذه الدمية.

وكشف برنامج "MBC trending" منذ أيام عن مشاهد افتتاح مسلسل "دراما كوين" لأبلة فاهيتا، والتي تظهر به الدمية وهي متكئة على سرير، وتخضع لبعض جلسات المساج، من أجل تحضيرها للصعود على خشبة المسرح.

وهناك مشهد آخر كشفت عنه البرنامج من مسلسل "دراما كوين" للدمية أبلة فاهيتا"، وظهرت به وهي جالسة على أريكة بجانب نجلها الرضيع، ويكشف لها رضيعها عن جوعه، فتطلب من ابنتها "كارو" تحضير الطعام لأخيها.

وطرحت "أبلة فاهيتا" الإعلان الترويجي لمسلسل "دراما كوين"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو الإعلان الذي كشفت عن تعاونها مع منصة "نتفلكس Netflix" خلاله.

وتبين لنا من خلال الإعلان الترويجي لعمل بعض الأشياء التي تخص العمل، ومنها أنها ظهرت بخفة الظل التي تمتعت بها أبلة فاهيتا في تقديم برنامجها، وعلقت على الفيديو عبر صفحتها الرسمية قائلة: "دراما كوين.. الأرملة البطلة".

ومسلسل "دراما كوين" يدور في إطار من الكوميديا حول بعض الجوانب النسانية للدمية الشهيرة "ابلة فاهيتا"، حيث إنها تجد نفسها أمام ملاحقة العدالة لها، وتضطرإلى الهرب منها، وترك نجليها "كارو وبودي"، ولكنها بعد ذلك تسعى إلى جمع شمل عائلتها مرة أخرى، والتقرب من أبنائها.

ومسلسل "دراما كوين" من بطولة الدمية الإعلامية "أبلة فاهيتا"، باسم سمرة، دنيا ماهر، أسامة عبدالله، ومنى ممدوح، وتدور أحداثه في 6 حلقات، ومن المقرر ترجمته إلى العديد من اللغات، لكي يسهل عرضه لأكثر من 190 دولة في أنحاء العالم، وهو من إخراج خالد مرعي، وتأليف عدد من المؤلفين.

ads