الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن «غادة عادل».. العائدات من كابوس كورونا

الإثنين 15/مارس/2021 - 05:35 م
هير نيوز

أصبحت كورونا هي الخطر الذي يُهدد العديد من المواطنين حول العالم في الفترة الأخيرة، وذلك بعد إصابة الملايين منذ اكتشافه إلى الآن، وتسبب انتشارها بعدد من الأزمات الاقتصادية، والاجتماعية على مستوى العالم.

ومؤخرًا وخاصة منذ نهاية عام 2020 أعلن عدد كبير من الفنانات عن إصابتهن بفيروس كورونا المستجد، ولكن هناك الكثير من بينهن اللاتي استطعن التغلب عليه، والتعافي منه، وهذا ما سنرصده في السطور التالية.

- غادة عادل
حرصت الفنانة غادة عادل على الكشف في تصريحات صحفية عن تعافيها بعد إصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب أسبوع من إعلانها الإصابة به، وأعلنت عن سلبية نتيجة المسحة، مؤكدة أنها أصبحت بحالة جيدة في الوقت الحالي.

- نجلاء بدر
وكشفت الفنانة نجلاء بدر أمس السبت عن سلبية نتيجة مسحتها، وذلك بعد إصابتها منذ ما يقرب من 21 يوم، وأكدت على تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن خضعت لبروتوكول العلاج المصرح به من قبل وزارة الصحة.

- إيناس عز الدين
ومنذ أيام أعلنت أيضًا الفنانة إيناس عز الدين عن تعافيها من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إصابتها به في فبراير الماضي 2021، وتدهور حالتها الصحية، وتسبب لها في بعض المضاعفات، وضيق التنفس.

- دينا
وكانت أصيبت الفنانة دينا أيضًا بوقت سابق بفيروس كورونا المستجد، ولكن بعد ما يقرب من يومًا أعلنت عن تعافيها من هذا الفيروس، مشيرة إلى أنها كانت من أصعب الفترات التي مرت عليها، وبعدها بأيام استأنفت الفنانة دينا تصوير أحدث أعمالها الدرامية، وهو "وراء كل باب".

- يسرا
وأصيبت الفنانة يسرا في نهاية عام 2020 بفيروس كورونا المستجد، وتسبب في تدهور حالتها الصحية كثيرًا، ووضعها على جهاز الأكسجين، ولكنها خضعت للعزل المنزلي، حتى أعلنت تعافيها في يناير 2021.

ads
ads