الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة توجه رسالة لـ نجمات «زي القمر»

الأحد 14/مارس/2021 - 06:37 م
أصالة
أصالة

حرصت المطربة أصالة على تهنئة صديقتها إلهام شاهين، وليلى علوي، وجومانا مراد، وذلك لطرح الإعلان الترويجي لأحدث أعمالهن الفنية، وهو مسلسل "زي القمر"، وأيضًا لاقتراب موعد طرحه، والمقرر بالأيام المقبلة.

وأكدت "أصالة" أن هذا العمل مميز كثيرًا، وأعربت عن إعجابها الكبير به.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي لمسلسل "زي القمر"، وعلقت علها قائلة: "فكرة غاية بالجمال والحلاوة والأنوثة وفيها دفى.. كل التوفيق والنجاح للسيدات.. الغاليات.. الصديقات.. النجمات.. إلهام وليلى وجمانه.. وكل التقدير لأصحاب الفكرة وصناع هالعمل.. كل التوفيق والنجاح دائمًا لكم جميعًا وبكل شوق عم نستناكم".

وطرحت الشركة من المنتجة بالأمس 3 صور من الإعلان الترويجي لمسلسل "زي القمر"، وتحمل صورة بطلات أول ثلاث حكايات من العمل، وهن الفنانة إلهام شاهين، والنجمة ليلى علوي، وجومانا مراد، والمقرر أن يعرض العمل في 20 من مارس الحالي، يبدأ بعرض أولى الحكايات، وهي "حتة مني" من بطولة الفنانة إلهام شاهين.

ومسلسل "زي القمر" يدور حول بعض القضايا التي تواجه المرأة في المجتمع من مشكلات، وأزمات، ويضم 7 حكايات، وكل حكاية مكونة من 5 حلقات، وأول حكاياته هي "حتة مني"، وهو من بطولة إلهام شاهين، وليلى علوي، وجومانا مراد، وحنان سليمان، ونهال عنبر، وسارة الشامي، ومؤمن نور، وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

وصرحت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أن المعمل من المقرر عرضه على موسمين، وذلك لعدم استطاعة استكماله نظرًا لحلول الموسم الرمضاني 2021 قبل الإنتهاء من عرضه، وأشارت إلى أن الثلاث حكايات الأولى ستعرض قبل رمضان، وهناك 4 منهم من المقرر عرضه بعده، وأكدت أنها لم تحسم الجدل بمشاركتها في حكاية أخرى بالعمل أم لا.

ads
ads