الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة ملكية ونظرة حزينة.. إلهام شاهين تروج لزي القمر

الأحد 14/مارس/2021 - 11:28 ص
هير نيوز

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الترويج لأحدث أعمالها الدرامية، وهي حكاية "زي القمر"، والتي هي ضمن مسلسل "حتة مني"، والمقرر عرضه يوم السبت المقبل الموافق 20 من مارس عبر مجموعة قنوات الـ"CBC".

ونشرت إلهام شاهين - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة للإعلان الترويجي للمسلسل، وعلقت عليها قائلة "قريبًا مسلسل زي القمر.. حدوتة حتة مني.. بدءًا من السبت 20 مارس على CBC Egypt.. إنتاج سينرجي وسلميديا.. إخراج حسام علي.. تأليف شهيرة سلام.. تصوير كريم أشرف.. محمود عبد المعبود".

ومسلسل "حتة مني" يدو حول بعض القضايا التي تواجه المرأة في المجتمع من مشكلات، وأزمات، ويضم 7 حكايات، وكل حكاية مكونة من 5 حلقات، وأول حكاياته هي "حتة مني"، وهو من بطولة إلهام شاهين، وليلى علوي، وجومانا مراد، وحنان سليمان، ونهال عنبر، وسارة الشامي، ومؤمن نور، وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومن تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي.

ويعد مسلسل "حتة من" هو بمثابة عودة للفنانة إلهام شاهين للمشاركة في الأعمال الدرامية بعد غياب دام لما يقرب من 5 سنوات، بعد مشاركتها بالجزء الأخير من مسلسل "ليالي الحلمية".

وكشفت الفنانة إلهام شاهين - في تصرحات خاصة لـ"هير نيوز" - عن سبب عودتها للدراما بمسلسل "حتة مني"، مشيرة إلى أنها تحب السينما، واقتصار العمل على 5 حلقات فقط، هو ما دفعها لذلك، وأنه يشبه الفيلم السينمائي في توقيت عرضه، وأيضًا في تكثيف الأحداث به، مؤكدة أن الشخصية التي تجسدها به جديدة عليها، ولم تجسدها من قبل.

واحتفلت الفنانة إلهام شاهين منذ أيام بإنتهاء تصوير حكاية "زي القمر"، والتي هي أحد حكايات مسلسل "حتة مني"، وشاركها بالاحتفال فريق العمل، وشقيقها أمير شاهين، وزوجته منة جاب الله.

ads
ads