السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رياض يكشف سر نجاح رانيا محمود ياسين في «الطاووس»

السبت 13/مارس/2021 - 07:32 م
الفنان محمد رياض
الفنان محمد رياض

هنأ الفنان محمد رياض، زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين على مسلسل "الطاووس".

وقال في تصريح خاص لـ "هير نيوز" إن الفنانة رانيا محمود ياسين اجتهدت كثيرًا خلال عملها، وأتمنى لها التوفيق والنجاح وكل القائمين بالعمل.

ويشارك الفنان محمد رياض في بطولة مسلسل" النمر" أمام الفنان محمد إمام، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويدور العمل في إطار صعيدي، ويعد التعاون الاول للفنان محمد رياض مع الفنان محمد إمام من إنتاج شركة سينرجى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مسلسل "النمر" بطولة الفنان محمد إمام، نيرمين الفقي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، ولاء الشريف، علاء مرسي، أحمد عبد الله محمود، محمد مهران، محمود حافظ، بيومي فواد، إيناس كامل، خالد أنور.

وكان آخر أعمال الدرامية الذي قدمه محمد رياض هو "بت القبائل" بطولة النجمة حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، منه فضالى، سميرة عبد العزيز، اشرف عبد الغفور، وآخرون، تأليف شاذلى فرح، إخراج حسنى صالح.

مسلسل "بت القبائل" يدور العمل في أطار صعيدي حول عادات وتقاليد الصعيد حول فتاة تدعي "رحيل" التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع، التي تقتل الديب ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيخطف حمدان ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم.

ads