الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي تكشف عن كواليس أغنيتها الجديدة

السبت 13/مارس/2021 - 05:06 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن استعدادها لتسجيل أغنية جديدة لها لطرحها خلال هذا العام.

ونشرت صورة لها داخل الأستوديو في لبنان، وهي من كواليس تسجيل الأغنية الجديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الصورة، قائلة: "قريبًا.. أغنية جديدة في لبنان".

وكانت قد طرحت نوال الزغبي، في بداية هذا العام، أغنيتها التي تحمل اسم "عقلي وقف"، حيث لقت من خلالها نجاحًا كبيرًا، عقب طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير"اليوتيوب" وتصدرت قائمة مؤشرات "تريند جوجل"

أغنية "عقلي وقف" وهي من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، ومن ألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قدمت خلال العام الماضي أحدث ألبوم لها الذي يحمل اسم "كده باي"، ويضم 10 أغاني متنوعة، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، نديم الشاعري، عمرو المصري، إلهامي دهيمة.

وكانت قد احتفلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، بعيد ميلاد مواطنتها هيفاء وهبي، بمناسبة ذكرى مولودها الـ49 عامًا، معربة عن سعادتها بنجاحها على الساحة الغنائية والفنية.

وعلقت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة الشهير" تويتر" - "كل عام وأنتِ بألف خير وصحة ونجاح يا ملكة جمال الكون"، وأرفقت باللغة الإنجليزية "هابي بيرث داي".

ويحرص كلًا من: المطربة نوال الزغبي والفنانة هيفاء وهبي، على علاقة جيدة، ويبادل كلا منهما الآخر في مناسباتهم الخاصة.
وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وجهت تهنئة للمطربة نوال الزغبي مؤخرًا بمناسبة عيد ميلادها قائلة "ألف مبروك النجمة الجميلة نوال الزغبي أغنيتك الحلوة كتير عقلي وقف".

ads
ads