الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف بإطلالة جريئة وشنطتها تتخطى 10 آلاف دولار

السبت 13/مارس/2021 - 02:30 م
هير نيوز

كعادتها في الإطلالات الجريئة والمثيرة للجدل، شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصور لها وهي ترتدي ملابس رياضية لتمارس تمارين الجيم التي تحرص عليها.

ونشرت رانيا يوسف، صورًا لها بجانب سيارتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، دون أن تعلق، وظهرت وهي ترتدي ملابس ضيقة وجريئة، وحازت صورها علي إعجاب الجمهور، وكالعادة انتقد البعض إطلالتها، ونالت شنطة رانيا إعجاب الفتيات، وهي من Balenciaga وتبلغ قيمتها أكثر من عشرة آلاف دولار أمريكي.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة رانيا يوسف، تعرضت لهجوم شرس من قبل متابع لها بعما علقت علي أزمة الرجل المتحرش بطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، والذي أثار الجدل عبر السوشيال ميديا.

وكانت كتبت رانيا عبر حسابها على تويتر، قائلةً "ستظل جريمة التحرش، نشاهد فاجعة جديدة كل يوم آخرها الطفلة البريئة التي لم تبلغ من العمر 10 سنوات، من أجل التخلص من الكلاب البشرية يجب أن يكون هناك قانون رادع للمتحرشين ليكونوا عبرة، وعقاب من يبرر التحرش لأي سبب حتى نتخلص من تبرير التحرش الذي يعطي القوة للمتحرشين".

وفوجئت رانيا بالهجوم عليها من متابعيها، وكتب صاحب أحد الحسابات ردًا استفزها؛ إذ اتهمها بإثارة الفتن والغرائز، قائلًا “أنتم لو تمنعوا ما يثير الغريزة عند الرجل في أعمالكم لكان خيرًا من القانون، لكن أنتم مثيرون للفتن”.

ويشار إلي أن رانيا يوسف، يُعرض لها مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الثالث، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأجزاء السابقة، ويشاركها في البطولة أسماء أبو اليزيد، محمد الكلاني، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج وائل فرج.

ads