الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيما الحاج تتجه إلى العالمية بالظهور في هوليوود

الجمعة 12/مارس/2021 - 08:21 م
الفنانة شيما الحاج
الفنانة شيما الحاج

حرصت الفنانة شيما الحاج على مشاركة جمهورها ببعض الصور الخاصة بها أثناء تواجدها في "هوليوود" بالولايات المتحدة الأمريكية، مشيرةً إلى أنها تتجه نحو العالمية.

ونشرت شيما الحاج عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات صورة لها تحت لافتة هوليوود، وعلقت عليها قائلة: "هيا بنا نتجه نحو العالم.. استوديوهات هوليوود العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية".

وشاركت شيما الحاج في آخر أعمالها الفنية بدور "ليلى" في مسلسل "سكن البنات"، والذي تم عرضه بنهاية العام الماضي 2020، ويدور في إطار اجتماع حول عدد من المشكلات التي تواجه الفتيات المغتربات.

ومسلسل "سكن بنات" من بطولة وفاء عامر، ودينا، وإلهام عبد البديع، وحسني ستا، وألفت عمر، وشمس، ومنة فضالي، وهايدي رفعت، ومنذ رياحنة، وهاجر الشرنوبي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وتسببت شيما الحاج في جدل كبير من قبل، وذلك بعد إعلانها عن تغيير اسمها على تتر مسلسل "سكن البنات"، وتبديله باسم شيماء يونس، وذلك من أجل رغبتها بالعودة للتمثيل مجددًا باسم مختلف عقب أزمتها التي تعرضت لها على خلفية قضية المخرج خالد يوسف، والفيديوهات المخلة، والتي تسببت في ابتعادها عن التمثيل لعدة سنوات سابقة.

وبالعام الماضي 2020 احتفلت الفنانة شيماء الحاج بحفل خطبتها واقتصر الحضور على المقربين من العائلة فقط، وحرصت شيما على أن تظهر فيها بإطلالة مثيرة، وهي ترتدي فستان أحمر اللون، وأعرب العديد من متابعيها عن إعجابهم الشديد بها.

وجسدت شيما الحاج دور "ديدي" في آخر أعمالها السينمائية، وهو بعنوان "قلب أسود"، والذي تم عرضه عام 2018، وهو من بطولة أحمد هارون، وبسمة الغيطاني، ونهال عنبر، ومراد فكري صادق، وشيما الحاج، وحسن عبد الفتاح، ونادية العراقية، ومصطفى عامر، وشيماء الصياد، وأشرف طلبة، ورحاب رسمي، وطاهر بدر، ومن تأليف مصطفى عامر، وإخراج وائل عبد القادر.

الكلمات المفتاحية
ads