السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: طلب مني «بط» الساعة 1 بعد منتصف الليل

الجمعة 12/مارس/2021 - 03:11 م
هير نيوز

«زوجى كان عايزنى أعمله بط الساعة الواحدة صباحا، ولما رفضت تشاجر معى وضربنى وطردنى من المنزل»، بهذه الكلمات بدأت رقية حديثها لمحكمة الأسرة لتشرح الواقعة التى جعلتها تقدم على رفع دعوى خلع.

وقال الزوجة المصدومة إن زوجها يحب تناول البط كثيرًا، وفى أحد الأيام وبعد عودته من عمله وتناول غدائه ذهب الى غرفة النوم ليستريح قليلا،بينما كنت أؤدى بعض الاشياء داخل المطبخ، وعندما انتهيت منها كنت قد تعبت من شدة التنظيف وغسيل الملابس وخلدت إلى النوم قرابة الواحدة صباحا.

واستكملت الزوجة فى دعواها: أنها وجدت زوجها مستيقظا ويريد منى أنا أطهو له بعض الطعام من "البط " فطلبت منه أن ينتظر صباحا فرفض واصر على موقفة وأنه يريد ان يأكل بط، فأخبرته أنى متعبة فلم يتنازل عن طلبه، ونشبت بيننا مشاجرة بسبب عدم قيامى لتجهيز البط وتطاول علي فرددت علي.

وأضافت الزوجة فى حديثها كان عندى بعضًامن طعام الغداء جاهز ولكنه كان مصرًا على طلبه، وكان أحضر البط من السوق وهو قادم من عمله ويحتاج إلى وقت للتنظيف والتجهيز، ولكن زوجى لا يعرف إلا راحته الشخصسة فقط ولا يشعر بى ولا بتعبى بالمنزل.

واستطردت: حاولت معه أكثر من مرة ليشعر بأننى أبذل كل جهدى فى الحفاظ على الحياة معا ولكنها أصبحت مستحيلة، لأنها ليست المرة الأولى التى يصر فيها على تجهيز الطعام فى وقت متأخر وليس لضرورة.

وقالت الزوجة قررت أن أذهب الى منزل والدتى بعد المشاجرة وقالى لى "هتجوز عليكى وأجيب واحدة تعملى اللى أنا عايزه" فقلت له طلقنى فرفض فقررت الذهاب إلى المحكمة للخلع.

ads