السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة المرأة السرطان بالمدير العقرب فى العمل

السبت 13/مارس/2021 - 12:01 ص
ارشيفية
ارشيفية


تعتمد الكثير من السيدات، على متابعة الأبراج، بصفة يومية، كنوع من الإعداد للخطط اليومية، وبعضهن يتفائلن أو يتشائمن على حسب ما يرونه فى توقعات الأبراج التى ينتمين إليها.

"هير نيوز" تستعرض علاقة المرأة السرطان بمديرها برج العقرب.

المرأة السرطان

يمكن للمرأة السرطان أن تستشعر الأفكار قبل أن يتكلم أي شخص، وتتمتع أيضا بالنشاط والحيوية، وتحب الإبداع، سواء كان الرسم أو الكتابة أو حتى مجرد القراءة.

وعلى الرغم من أن المرأة السرطان شديدة وجادة،فإنها تتمتع أيضًا بجانب مضحك مع حس دعابة ساخر، وهن بارعات في مراقبة وتقليد الأشخاص من حولهن، وتعلم المرأة السرطان كيفية تحقيق ما تؤمن به.

الرجل العقرب

يحب النقاشات ولا يخاف من الجدل ولن يتراجع عن النقاش، ويكره الأشخاص الكذابين، ويمكن أن يبدو العقرب مخيفًا ومغلقًا إلى حد ما لأولئك الذين لا يعرفونه جيدًا، لكنه شخص مخلص ومحب. اولعقرب قد يكون صديقك الأكثر ولاءً، والمدير الأكثر تفانيًا، لكن قد يكون أسوأ عدو لك، إذا أردتي ذلك.

في حالة الحب، يمكن أن يبدو برج العقرب حذرًا في البداية، وقد يُجري سلسلة من "الاختبارات" لشريكه المحتمل، ويقرر شطبها من قائمته إذا رفضتت مطالبه، وتكمن المشكلة في أنهم يميلون إلى إبقاء شريكهم بعيدًا عن الحلقة بشأن ما يريدون
في العمل.

ويعد السرطان والعقرب مزيجًا مثيرًا للاهتمام، فكلاهما من العلامات المائية، ولهما أهداف مشتركة أعمق بكثير من مجرد إنجاز عملهم والعودة إلى المنزل.

ويريد السرطان أن يعني شيئًا للعالم، وغالبًا ما يختار المهن المساعدة لتلبية هذه الحاج، في حين يريد برج العقرب الخوض في أعماق الألغاز العاطفية للعالم.

وعلى الرغم من أن هذين الاثنين قد يقضيان ساعات في مناقشة عملهما والتركيز عليه ومعرفة تأثيره عليهما، فإن ما ينتج عن هذه العلاقة إيجابي لجميع المعنيين،و يأتي النجاح عندما يجمعان عقليهما معًا لحل المشكلات الشائعة.

ads
ads