الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غيابه.. «أحلام» تستقبل زوجها بأحضان مُلتهبة في المطار

الخميس 11/مارس/2021 - 07:20 م
هير نيوز

عبرت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، عن سعادتها بعودة زوجها إليها حيث، ووثقت لحظة استقبالها له في المطار بعد أشهر من الفراق.

ونشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:" نورت قلبي وبيتك ومكانك يا زوجي مُبارك الحج.. الحمد لله الحمد لله نورت بيتك".

وظهرت "أحلام الشامسي"، من خلال مقطع الفيديو بفستان أسود طويل وهي تنتظر زوجها في المطار والذي قام باحتضانها بشدة لحظة ملاقاتها.

وفي سياق متصل، أهدى مبارك الهاجري زوجته أحلام الشماسي مؤخرًا ساعة مرصعة بالالماس، ورد عليها بالقول: "والله ما تصيحين وأنا موجود. تأمرين أمر يا قلبي".

وكانت النجمة أحلام الشامسي، طرحت ألبوم "فدوة عيونك" منذ شهر فبراير الماضي، وتصدرت قائمة مؤشرات البحث جوجل، على صدت أغنية "فدوة عيونك".

ويضم ألبوم "فدوة عيونك" للمطربة أحلام، 14 أغنية وهي: فدوة عيونك، زوبعة، عيوني بس، يا أدمي حس، حزين، دفتر وممحاة، الله يرحمه، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقة، وما سألت إلا عليك، تشرق الشمس وتغيب، خاطري ضايق، ابن التراب.

وتعتبر المطربة الإماراتية أحلام واحدة من أغنى المطربين في الوطن العربي، والتي تحصل على أكبر مبلغ مالي من بين مطربتها في الوطن العربي أثناء إحيائها حفل غنائي، وكانت قد أحيت أول حفل غنائي في فلسطين، كما أحيت حفل في تونس، وتربط المطربة الإماراتية أحلام الشامسي علاقة جيدة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما دعمتها كثيرًا أثناء واقعة الحذاء التي حملتها المطربة شيرين.

ويذكر أن "أحلام الشامسي"، تحدثت خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، عن ثروتها الفاحشة، والتي تتكون العقارات ومشاريع في عدد من الدول وعلى رأسها الإمارات وقطر ولبنان وفرنسا وبريطانيا وأمريكا، أحلام ذكرت بأنها استمدت العِظة والعبرة من قصص المطربة اللبنانية القديرة صباح والمطربة الكويتية العراقية رباب.

الكلمات المفتاحية
ads
ads