الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «أراب آيدول» تُحيي حفلًا للسيدات فقط

الأربعاء 10/مارس/2021 - 07:57 م
هير نيوز

تحيي الفنانة السورية نادية منفوخ، حفلًا في الثلاثين من مارس الحالي، بأحد القاعات الكبرى في مدينة حلب بالجمهورية السورية، وسيكون الحضور الجماهيري مقتصر على السيدات فقط.

وقررت نادية منفوخ نجمة برنامج اكتشاف الأصوات الغنائية الشهير "أراب آيدول" بالاتفاق مع منظمي الحفل، أن يكون للسيدات فقط، في ظاهرة ليست منتشرة على نحو كبير في سوريا.

وكانت حالة من الجدل أثيرت الشهر الماضي بسبب خلاف الفنانة السورية نادية منفوخ مع مواطنتها رويدا عطية، حيث قالت الأولى في تصريحات لتليفزيون «عمّان» إن رويدا عطية حاربت نجاحها وصعودها في لبنان، وسرقت الرعاة منها، وحاربت وجودها في شركة "عنود" للإنتاج الفني، إلى أن حدثت خلافات حادة بين رويدا عطية وعنود معاليقي صاحبة شركة "عنود"، التي تطرقت إلى أمور شخصية، وإلى زواج رويدا السري.

وقالت رويدا عطية لـ«هير نيوز»: "لا تعليق على اتهامات نادية منفوخ لي، ولا أستطيع تفسير حديثها عنها، ولا أعلم عما قالت شيئًا".

وتابعت: "لا وقت لدي للرد على مثل هذه الاتهامات الباطلة، وأركز في عملي، وأجهز لعدد من الأغنيات للمرحلة المقبلة، بعد فترة من التوقف بسبب كورونا".

وأكّدت "رويدا" أنها تختار عددًا من أغنياتها خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع شعراء وملحنين من سوريا، ولبنان، ومصر.

جدير بالذكر أن نادية منفوخ هي نجمة الموسم الأول من برنامج المسابقات الفنية الشهير "أراب أيدول"، في العام 2012.

وكانت رويدا عطية طرحت فيديو كليب أغنية "حدا تاني" في فبراير من العام الماضي، من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع إيليا نستا، ومن إخراج سامر محمود.

ads
ads