الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 04:31 م
المتهم بالتحرش بطفلة
المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من إلقاء القبض على محمد جودت المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، وتبين اختفاءه في إحدى الشقق محاولًا التخفي، وجرى التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وكشفت التحقيقات الأولية، التي تجريها جهات التحقيق والأجهزة الأمنية، أن الطفلة التي تعدى عليها أحد الأشخاص داخل مدخل عمارة بمنطقة المعادي بائعة مناديل وكانت متواجدة في الشارع.

ويقوم فريق من مباحث الإنترنت ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وطلبت التحريات عن الواقعة، وسرعة ضبط وإحضار المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بالفيديوهات المتحفظ عليها، وتحديد هوية الطفلة وأسرتها.

وفي الساعات الأولى من صباح، اليوم الثلاثاء، اجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة تحرش شخص بطفلة صغيرة؛ إذ تردد أن ذلك حدث في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة، وسجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة؛ إذ قام المتحرش باستدراج الطفلة إلى الطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى السيدات من قاطني العقار بفتح باب شقتها وفضح المشهد.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأجهزة الأمنية، بسرعة القبض على منفذ الجريمة، بعدما أثار فيديو الواقعة حالة من الاستياء والغضب، خاصةً وأن الفيديو أظهر وقوع مشاجرة بين الجيران والمتهم بعد اكتشاف وتوثيق واقعة تحرشه ثم فر هاربًا، إلا أن الكاميرات المثبتة في العقار وثقت جريمته وكشفت صورته بوضوح.


القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

القبض على المتهم بالتحرش بطفلة المعادي
ads