الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم تؤكد التزامها بتعزيز دور النساء بالفرق

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 11:12 ص
هير نيوز

دعمت رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم (إم إل إس)، النساء في اليوم العالمي للمرأة، مؤكدةً التزامها بتعزيز الدور الذي تلعبه النساء في جميع الفرق.

وأعربت "إم إل إس"، مساء أمس، على حساباتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عن تقديرها واحتفائها بجميع النساء اللاتي يساهمن في الدوري والأندية كي يستمر العمل يوميا.

وتسابقت أندية الدوري الأمريكي، وفي مقدمتها لوس أنجيليس وسينسيناتي ودالاس وسانت لويس وسبورتنج كانساس، في الإثناء على المجهود الذي تبذله السيدات في الوسط الكروي بالولايات المتحدة.

وكان نادي "تشيلسي" الإنجليزي، نشر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للاعبات، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي وافق أمس الاثنين.

وكتب نادي تشيلسي عنوانًا لهذا الفيديو "إنها فقط البداية، اللعبة تغيرت.. كوني جزءًا من الرحلة".

واحتفل نادي "بايرن ميونخ" الألماني باليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق أمس الاثنين، وذلك بنشر صورة للاعبات الفريق وتوجيه التهنئة لهن.

وعلق نادي "بايرن ميونخ" على صورة اللاعبات على الحساب الرسمي للنادي باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا "إلى كل الفتيات والنساء القويات، نحن نحتفل بكن وندعمكن".

اليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية.

وفي بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم للاحتفال بهذه المناسبة، وجاء الاحتفال على إثر عقد أول مؤتمر للاتحاد النسائي الديمقراطي العالمي والذي عقد في باريس عام 1945، ومن المعروف أن اتحاد النساء الديمقراطي العالمي يتكون من المنظمات الرديفة للأحزاب الشيوعية،

ads