الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصدر أمني ينفي القبض على المتحرش بطفلة المعادي في ميدان الحرية

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 10:55 ص
هير نيوز

نفى مصدر أمني ما تداولته وسائل الإعلام بشأن نبأ القبض على المدعو "محمد.ص"، الذي تحرش بطفلة داخل أحد العقارات بميدان الحرية بمنطقة المعادي بمحافظة القاهرة، قائلًا: إن المتهم لم يُقبض عليه حتى الآن، وأن ما يجري تداوله عارٍ تمامًا من الصحة.

وأشار المصدر، إلى أن التحريات أوضحت أن المتهم متزوج ولديه طفلين ويعمل في أحد الشركات الموجودة بالمنطقة، وأن من كشفته عاملة في أحد المعامل الموجودة بالعقار الذي شهد الواقعة.

وفي الساعات الأولى من صباح، اليوم الثلاثاء، اجتاحت حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي، بعد واقعة تحرش شخص بطفلة صغيرة؛ إذ تردد أن ذلك حدث في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي في القاهرة، وسجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة؛ إذ قام المتحرش باستدراج الطفلة إلى الطابق الأرضي واصطحابها بجوار سلم العقار، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى السيدات من قاطني العقار بفتح باب شقتها وفضح المشهد.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأجهزة الأمنية، بسرعة القبض على منفذ الجريمة، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب، خاصةً وأن الفيديو أظهر وقوع مشاجرة بين الجيران والمتهم بعد اكتشاف وتوثيق واقعة تحرشه ثم فر هاربًا، إلا أن الكاميرات المثبتة في العقار وثقت جريمته وكشفت صورته بوضوح.

مصدر أمني ينفي القبض على المتحرش بطفلة المعادي في ميدان الحرية

مصدر أمني ينفي القبض على المتحرش بطفلة المعادي في ميدان الحرية
ads
ads