الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبات «برشلونة» يلتقطن صورة مع رئيس النادي الجديد المُتهم بالتحرش

الإثنين 08/مارس/2021 - 10:15 م
هير نيوز

حرصت لاعبات نادي برشلونة الإسباني على التقاط صورة مع رئيس النادي الجديد المُنتخب قبل ساعات "خوان لابورتا".

ويقدم فريق برشلونة مستوى مميز في الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات، حيث حققن الفوز في 18 مباراةً من 18 لقاءً بالعلامة الكاملة، وسجلن 90 هدفًا وسكنت شباكهن 3 أهداف فقط.

وتحدث "خوان لابورتا"، رئيس برشلونة الجديد، عن حقيقة التحرش بقاصر، بعد أن تم تداول مقطع فيديو يظهر فيه رفقة إحدى المعجبات، وسط اتهامات التحرش بقاصر.

وأكد "لابورتا" - في تصريحات لراديو كتالونيا - "في يوم المرأة العالمي إنه لا يتعين على أحد، أن يشرح لي ما هو مطلب المساواة بين الجنسين، مؤكدًا أن الفيديو مع الفتاة، تم اقتطاعه من سياقه، ليبدو وكأنه شيء آخر".

وأثارت كلمات لابورتا، الجدل بين رواد شبكات التواصل؛ إذ طالب المعجبة، أن تتصل به عندما تبلغ سن 18 عامًا، مما أحدث ضجة، لدرجة أن ماريا إيلينا فورت، التي ستكون إحدى نواب رئيس مجلس إدارة برشلونة، شرحت ما حدث.

وقالت: "إن امرأة طلبت من لابورتا، التقاط "صورة مع طفلتها"، وبمجرد التقاط الصورة طالبته بتوفير عمل لها، مما دفع لابورتا أن يقول لها "اتصلي بي عندما تكونين في الثامنة عشرة من عمرك".

وكان على بطلة الفيديو أن تقدم تفسيرات لاحقًا على موقع تويتر؛ إذ قالت "أنا الفتاة التي ظهرت في الفيديو مع لابورتا "الطفلة" التي يبلغ عمرها 30 سنة، عمتي تناديني دائمًا بطفلة، وطالبته بصورة مع الطفلة، تحيا برشلونة".

وكان مقطع فيديو لرئيس نادي برشلونة الجديد، خوان لابورتا، مع فتاة أثار جدلًا كبيرًا في إسبانيا، ويظهر خلال الفيديو قيام خوان لابورتا، وهو يلتقط صورة سيلفي مع فتاة، ويمسكها بقوة" وقت التقاط الصورة.

ورأى مؤيدون لرئيس برشلونة الجديد أنها مجرد مزحة من المرشح الانتخابي الذي التقط حوالي 4000 صورة سيلفي مع الناخبين، فيما يرى حقوقيون أنه انتهاك صارخ للقوانين الاجتماعية باعتبار الطفلة قاصرة، وأشار آخرون إلى أنه يدخل في "حيز التحرش الجنسي بقاصر"، مستدلين على ذلك بطريقة إمساكه لها وحديثه إليها.

الكلمات المفتاحية
ads