السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في اليوم العالمي للمرأة.. مصطفى درويش يسخر من السيدات

الإثنين 08/مارس/2021 - 02:36 م
هير نيوز

سخر الفنان مصطفى درويش، من اليوم العالمي للمرأة، والموافق اليوم الاثنين، واستعان ببعض الجمل المتداولة عبر صفحات السوشيال ميديا، والتي يشيع البعض بأن جميع الفتيات والسيدات يصرحن بها عند الخلافات مع أزواجهن.

ونشر مصطفى درويش - عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينة - قائلًا "اليوم العالمي لـ.. ما فيش.. عادي.. لو بتحبني كنت عرفت لوحدك".

ومن جانبها، حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على التعليق على هذا الأمر، وقالت "أو متنساش"، ورد مصطفى درويش عليها قائلًا "أنسى إيه؟".. لترد عليه قائلةً "إني بحبك"، وعلق مصطفى عليها، قائلًا "مقدرش أنسى.. واحشتيني والله أووووي.. بس سامع خير وبدعيلك وفي ضهرك دائمًا.. بحبك يا ريكو".

وتعاون الفنانان ريهام عبد الغفور، ومصطفى درويش من قبل في إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا"، وهي بعنوان "ربع قيراط"، ودارت أحداث العمل في إطار درامي حول إحدى السيدات التي تركت كل شيء من أجل زوجها، وظلت بجانبه حتى يستطيعان شراء شقة أحلامهما، لتكتشف بعد ذلك خيانته لها.

ومسلسل "إلا أنا" كان يضم عدد من الحكايات، وجميعها تناقش قضايا المرأة، وهو من بطولة وفاء عامر، وأروى جودة، وحنان مطاوع، وشيري عادل، وكندة علوش، وجميلة عوض، وريهام عبد الغفور، ودرة، وأحمد صفوت، ومصطفى درويش، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف يسري الفخراني، وإخراج محمد أسامة.

ويواصل الفنان مصطفى درويش في الوقت الحالي، تصوير عملين من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2021، الأول هو مسلسل "بين السما والأرض" بالمشاركة مع عدد من الفنانين هاني سلامة، وسون بدر، وأحمد بدير، ومحمد ثروت، وندى موسى، ونجلاء بدر، ويسرا اللوزي، ونورهان، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، وهو قصة نجيب محفوظ، وإخراج محمد جمال العدل، والعمل الثاني هو مسلسل "ضد الكسر".

في اليوم العالمي للمرأة.. مصطفى درويش يسخر من السيدات

في اليوم العالمي للمرأة.. مصطفى درويش يسخر من السيدات
ads