الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأرقام.. أكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في الدوري الإسباني للسيدات

الأحد 07/مارس/2021 - 07:27 م
هير نيوز

يشهد الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات هذا الموسم 2020-2021، منافسات قوية بين أندية القمة التي أشعلت البطولة بسبب تقارب عدد النقاط والأهداف المسجلة.

ونستعرض عبر السطور التالية أكثر أندية الدوري الإسباني للسيدات تسجيلًا للأهداف هذا الموسم حتى الآن:

1- برشلونة 90 هدفًا.
2- ريال مدريد 46 هدفًا.
3- ليفانتي 45 هدفًا.
4- أتلتيكو مدريد 39 هدفًا.

ولعبت الإسبانية "آريادنا مينجيزا" مباراتها الأولى على الإطلاق لفريقها برشلونة، وحققت حلمها الذي كانت دائمًا ما تتمناه وهو اللعب بقميص "البرسا".

وتعد "آريادنا مينجيزا" هي الشقيقة الصغرى للاعب أوسكار "مينجيزا" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة للرجال.

وعندما تم سؤال "أوسكار" عن مشاركة شقيقته لأول مرة مع برشلونة، قال: "سعيد جدًا لها.. لكنني لم أشاهد المباراة، لقد كنت نائمًا".

وحقق فريق برشلونة للسيدات انتصاره الـ18 على التوالي في الدوري الإسباني هذا الموسم، أمس السبت، خارج ملعبه على "سانتا تيريسا" بثلاثية نظيفة يعزز فيها صدارته لجدول الترتيب.

ونجح فريق برشلونة الإسباني في وضع قدمًا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات لكرة القدم، بعد انتصارهن، على فريق "فورتونا هيورينج" الدنماركي برباعية نظيفة، في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

وكان نادي برشلونة الإسباني أعلن غياب نجمته الهولندية "ليكي مارتينز"، عن مباراة فريقها أمام "هيورينج"، في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، وذلك بسبب الإصابة.

وتشهد مُباريات دور الستة عشر ضمن دوري أبطال أوروبا للسيدات تواجد فرق عريقة مثل: "بايرن ميونخ وليون وفولفسبورج وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي وأتلتيكو مدريد وفيورنتينا وبرشلونة" وغيرهم من الأندية الكبيرة.

ads