الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عرضه بأيام.. إلهام شاهين تكشف تفاصيل مسلسل "حتة مني"

الأحد 07/مارس/2021 - 04:07 م
هير نيوز

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بانتهاء تصوير أول خمسة حلقات من مسلسل باسم "حتة مني"، والمقرر عرضه في مارس الحالي، وذلك مع فريق العمل، وشاركهم في الاحتفال الفنان أمير شاهين، وزوجته المونتيرة منة جاب الله.

ونشرت إلهام شاهين - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - بعض الصور من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: "أحتفل مع أسرة مسلسل زي القمر بإنتهاء التصوير لأول خخماسية بالمسلسل.. باسم حتة مني.. مع أحلى منتجة مها سليم والمخرج الرائع حسام علي.. والكاتبة الرومانسية الرقيقة شهيرة سلام.. والمصور محمود عبد المعبود والمونتير طرابيلي والمنتج الفني فرغلي".

وتابعت إلهام شاهين "وشاركنا في الاحتفال أمير شاهين.. وزوجته المونتيرة منة جاب الله.. شكرًا لكل من شارك بالعمل في حتة مني أما الكاميرا وخلفها.. وكان نفسي نتجمع كلنا طبعًا.. قضيت معكم أوقات حلوة أثناء التصوير.. مليئة بالطاقة الإيجابية والحماس والتفاني في العمل والإبداع والمجهود الكبير لتقديم عمل مميز".

وأضافت "فيه رسائل هامة.. ومفاجآت في الأحداث.. يطرح قضايا مجتمعية مرثرة.. أتمنى أن يعجب الجمهور كما أعجب به كل ممن شارك فيه.. وعايزة أقول لكل من شارك في حتة مني.. أنتم فعلًا زي القمر.. هذا المسلسل أصبح حتة مني.. بجبكم كلكم.. وانتظرونا يوم السبت القادم 13 مارس على قناة cbc.

وتدور أحداث مسلسل "حتة مني" حول قضايا المرأة في المجتمع، وما تواجهه من مشكلات، وهو مكون من 6 حكايات، وأولى الحكايات "حتة مني" من بطولة إلهام شاهين، ومن إخراج حسام علي، وتأليف شهيرة سلام.

ويعتبر مسلسل "حتة مني" هو بمثابة عودة إلى الدراما مرة أخرى بعد غيابها عن الأعمال التليفزيونية دام لما لأكثر من 6 سنوات، عقب مشاركتها الأخيرة بالجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية".

ads
ads