السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات بـ"عش الحب" في رمضان المقبل

الأحد 07/مارس/2021 - 02:15 م
هير نيوز

تتزاحم الأدوار داخل أسواقها الدرامية المتشابكة والهادئة، وأخرى الرومانسية، وتتمدد خريطة المسلسلات الدرامية لإذاعتها بالتزامن مع التوقيتات الزمنية للموسم الرمضاني 2021، لعرض أولى مشاهدها بتتابع مع دور العرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، ورفعت الشركات المنتجة الراية بالانتهاء من تجميع وتصوير ومعالجة أعمالهم.

وشهدت كواليس الأعمال تنافسًا شرسًا بين جيوش النجمات، الجيل الأول والجيل الحالي، واختلفت أدوراهن بحسب نوعية أعمالهن الدرامية، واهتمت الدراما التليفزيونية بالعديد من القضايا المطروحة بها، ومن بين القضايا التي ترغب جميع ممثلات الدراما تجسيدها، ألا وهي الأدوار الرومانسية الهادئة البعيدة كل البعد عن المشاهد الخارجة التي تخجل منها أو تلك التي يجري تصنيفها على أنها إغراء.

وتستعرض"هير نيوز" خلال خريطة الموسم الرمضاني المقبل، عن أهم أعمال نجمات الفن اللواتي يقدمن دور الحبيبة.

مي عمرو وأمير كرارة

تقع قصة الحب الأولى من نصيب الفنانة مي عمرو في مسلسل "نسل الأغراب" يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة؛ إذ ستحتدم المعركة بين السقا، وكرارة أو عساف الغريب، وغفران الغريب للفوز بقلب "جليلة" التي تقوم بدورها الفنانة مي عمرو، ومن المقرر أن يتزوجها ثلاثة وتستقر على أمير كرارة.

مسلسل "نسل الاغراب" من بطولة الفنانة مي عمرو، أحمد السقا، هبة مجدي، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وملك أحمد زاهر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

أمنية خليل وعلي قاسم

وتأتي قصة الحب الثانية التي تقوم بدورها الفنانة أمنية خليل من خلال مسلسل "خلي بالك من زيزي"؛ إذ سيجمعهما قصة رومانسية رقيقة وتشتعل أجوائها شيئًا فشيئًا.

مسلسل "خلي بالك من زيزي" بطولة كل من محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، أسماء جلال، صبري فواز، حسين نصار، وآخرين، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

نيللي كريم ومحمد فراج

وتقدم الفنانة نيللي كريم دورا مليئًا بالرومانسية والتشويق مع الفنان محمد فراج خلال أحداث مسلسل "ضد الكسر"، والذي سيذاع في الموسم الرمضاني المقبل.

مسلسل"ضد الكسر" من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته نهير أمين، تارا عماد، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، وآخرين.

نسرين طافش وحمادة هلال

أما الفنانة نسرين طافش التي ينتظر أدوارها العديد من الجمهور لمعرفة قصص الحب التي تجمعها مع الفنان حمادة هلال من خلال مسلسل "المداح" الذي سيذاع في رمضان المقبل.

مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، نسرين طافش، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، سيناريو وحوار أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومدير تصوير كريم عاشور، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ads