الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود عامر يكشف سبب وفاة الفنانة سوسن ربيع

السبت 06/مارس/2021 - 03:11 م
هير نيوز

بعد وفاة الفنانة سوسن ربيع، تساءل الجمهور عن سبب الوفاة، خاصةً أنها كانت غائبة عن الوسط الفني منذ 15 عامًا، وهو ما جعل البعض يتوقع أنها كانت تعاني من مرض ما.

وقال الفنان محمود عامر: إن سبب وفاة الفنانة سوسن ربيع، هو إصابتها بفيروس كورونا المنتشر في العالم؛ إذ تم احتجازها داخل العناية المركزة، وكتب عبر حسابه على موقع "فيسبوك" "البقاء لله والدوام لله توفيت منذ قليل الزميلة الفنانة سوسن ربيع، إنا لله وإنا إليه راجعون، الكورونا المؤذية".

وكان الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، قد أعلن عن وفاة الفنانة سوسن ربيع، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا "البقاء لله تنعي نقابة المهن التمثيلية‬ وفاة الفنانة القديرة ⁧‫سوسن ربيع‫، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان".

وكانت الفنانة سوسن ربيع، قد قدمت العديد من الأعمال الناجحة خلال مشوارها الفني، وعلى الرغم من أنها لم تقدم دور رئيسي في أي عمل شاركت به، فإنها استطاعت أن تكون من ضمن الفنانات التي يحب الجمهور أن يشاهدها.

سوسن ربيع، بدأت التمثيل وهي طفلة ببرامج الأطفال في التليفزيون، واشتركت في تقديم قصص برنامج «حياتي» الذي أحبه الملايين من الناس، كما شاركت في مسلسل «برج الحظ» الذي عرف بشخصية «شرارة» التي قدمها محمد عوض، ومسرحية «مجانين فوق العادة»، ومسرحية «إنها حقا عائلة محترمة» مع الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار.

ads