الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دوري أبطال أوروبا للسيدات.. ننشر نتائج مباريات ذهاب دور الـ 16

الجمعة 05/مارس/2021 - 09:38 م
هير نيوز

انتهت مباريات ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، باستثناء مباراة واحدة ستجمع يوم الثلاثاء المقبل، بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وسبارتا براغ التشيكي.

وجاءت نتائج مباريات ذهاب دور الستة عشر كالتالي:

فوز بايرن ميونخ الألماني على كازيجورت الكازخستاني 1-6، وليون الفرنسي حامل اللقب على بروندبي الدنماركي 0-2، وتشيلسي الإنجليزي على أتلتيكو مدريد الإسباني 0-2، ومانشستر سيتي الإنجليزي على فيورنتينا الإيطالي 3-0، وبرشلونة الإسباني على فورتونا هيورينج الدنماركي 0-4، وتعادل روزنجارد مع بولتن 2-2، وفوز فولفسبورج الألماني على إل إس كيه 0-2.

وهناك لقاء آخر يوم 9 مارس المُقبل سيجمع بين "باريس سان جيرمان" الفرنسي أمام "سبارتا براغ التشيكي" في الخامسة مساءً.

وستقام مُباريات العودة لهذه اللقاءات يوم الأربعاء 10 مارس الجاري، بإقامة 6 مباريات، وهناك مباراة يوم 11 مارس وأخرى يوم 17 مارس الجاري.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، عن كرة جديدة ستكون المستخدمة في مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات.

يذكر أن فريق ليون الفرنسي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للسيدات، بعدما تغلب في نهائي النسخة الماضية على فولفسبورج الألماني.

ونجحت الحارسة الألمانية آن كاترين حارسة تشيلسي الإنجليزي في التصدي لضربتي جزاء في مباراة أتلتيكو مدريد من اللاعبتين دينا وميريل، في المباراة التي فازت فيها سيدات تشيلسي بهدفين دون رد وهن يلعبن ب10 لاعبات فقط بعد طرد اللاعبة صوفي إنجل منذ الدقيقة 13 من الشوط الأول للمباراة.

ads