الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليندا عبد اللطيف: الطقس مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري.. فيديو

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:23 ص
هير نيوز

قالت الإعلامية ليندا عبد اللطيف: إن هيئة الأرصاد الجوية تتوقع ارتفاعًا في درجات الحرارة، والطقس سيكون مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري، والرياح ستكون معتدلة وستنشط أحيانًا.

وأضافت - خلال برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة «الأولى»، الذي يقدمه الإعلاميون حسام حداد، وجومانا ماهر، وليندا عبد اللطيف - الطقس سيكون شديد البرودة على القاهرة والوجة البحري، وعلى السواحل الشمالية، وبارد على جنوب سيناء، وشديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد، مع وجود شبورة على الطرق الزراعية.

جدير بالذكر أن الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أكدت أن نهاية فصل الشتاء جغرافيا يوم 20 مارس الجاري، وبداية فصل الربيع يوم 21 من نفس الشهر.

وحذرت - في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز" - المواطنين، من الانخداع بدرجات الحرارة، والذي يبدأ الأسبوع المقبل، بتخفيف الملابس الشتوية؛ تجنبا للاصابة بنزلات البرد.

وأكدت أن درجات الحرارة ستبدأ في الأرتفاع التدريجي، اليوم الجمعة، لتصل العظمى إلى 22 درجة، حتى يوم الاثنين المقبل، وتكون درجات الحرارة الصغرى 10 درجات، وهو ما يؤكد أن هناك فرق في الحرارة 10 درجات.

وأشارت إلى أنه من بداية يوم الثلاثاء والأربعاء ستشهد الأحوال الجوية ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة وسيكون ملحوظا؛ إذ ستصل إلى 29 درجة، نهارا وليلا 14 درجة، وهو ارتفاع مؤقت وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض مرة أخرى مع يوم الخميس والجمعة، محذرة من الشبورة الصباحية في الساعات الأولى من الصباح الباكر.

ونصحت إيمان شاكر، قائدي المركبات، بتوخي الحذر أثناء القيادة على الطرق الصحراوية والزراعية، لافتةً إلى انعدام فرص سقوط الأمطار أو نشاط للرياح.

ads
ads