الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكبر الداعمين له.. رامي جمال لزوجته: «طاقتي باخدها منك»

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:16 ص
هير نيوز

كشف الفنان رامي جمال عن حبه الشديد لزوجته الفنانة ناريمان، مؤكدًا أنها من أكبر الداعمين له، وأنه لا يستطيع الاستغناء عنها، وأنه يستمد منها طاقته، متمنيًا من الله عز وجل أن يحفظها له، مشيرًا إلى أنه في بعض الأحيان يتسبب لها في بعض من التعب، والإرهاق.

ونشر رامي جمال - عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - بعض الصور التي تؤكد على حبه لزوجته، وعلق عليها قائلًا "حقيقي على قد ما بتفتكريني قوي على قد ما بحاول أقوى بوجودك.. الإنسان طاقة وأنا طاقتي باخدها منك.. ربنا يخليكي ليا ويقدرنا على صعوبة الأيام.. أنا عارف إني متعب بس بحبك".

وكان الفنان رامي جمال طرح بالساعات الماضية أول أعماله الغنائية باللهجة الخليجية، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي هي بعنوان "بتتجاوز" وهي من ألحان رامي جمال، وكلمات محمد العبد الله الفيصل، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وحرص الفنان رامي جمال على التعليق على هذه الأغنية، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة قائلًا "اسمعوا أول تجربة ليا في الغناء باللهجة الخليجية.. وطبعًا اعذروا تقصيري لو لم أجيد النطق بها لأنها أول مرة.. أتمنى دعم الجمهور المصري زي ما اتعودت.. وطبعًا جمهور الخليج".

وكان رامي جمال، قد طرح، في فبراير الماضي 2021 ثاني أغانيه من ألبومه الغنائي "ولسه"، واسمها "ما بتكبريش"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي.

ومن المقرر أن يطرح رامي جمال ألبومه الغنائي بعنوان "ولسه" على مراحل خلال عام 2021، ويضم به ما يقرب من 10 أعمال، ويتعاون خلالهما مع عدد كبير من الشعراء، والملحنين، والموزعين.

ads