الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بنت الذوات" تشعل السباق الرمضاني بين نجمات الفن

الخميس 04/مارس/2021 - 03:09 م
هير نيوز

بدأت الأسواق الدرامية تظهر ملامحها شيئًا فشيئا، وانتهت العديد من الشركات المنتجة من تصوير معظم مشاهدها، بالتزامن مع عرض أولى حلقات الموسم الرمضاني المقبل، وأعلنت العديد من القنوات الناقلة لحجز مسلسلاتها عبر تردادتها على شاشة القنوات الفضائية.

ومع الظهور الكبير من نجمات الصف الأول، ونجمات الجيل الجديد في خريطة مسلسلات الموسم الرمضاني 2021، تولدت منافسة شرسة بينهن، نظرًا لتنوع أدوارهن في الأعمال، والتي تحمل قضايا مطروحة بشكل يلائم طبيعة العمل، وأيضًا ملامح واهتمام الشخصية وقدرتها على الخروج بالعمل إلى النور، ومن بين الأعمال التي تقدم في الموسم الرمضاني المقبل، الأدوار الارستقراطية التي اختفت منذ أعوام عديدة، وأظهرت ثوبها من جديد ليقوم بتجسيدها باقة من أروع نجمات الفن.

وتستعرض "هير نيوز" في سطور تقاريرها عن خريطة الموسم الرمضاني المقبل، أهم أعمال نجمات الفن، اللواتي يجسدن دور المرأة الأرستقراطية في مسلسلات رمضان 2021.

دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني - في لقاء تليفزيوني شاركها فيه الفنان عمرو يوسف - النقاب عن بعض تفاصيل دورها في مسلسل قصر النيل؛ إذ قالت: إنني أقوم بتجسيد دور فتاة تدعي "كاميليا" في المسلسل، وهو من بطولتها المطلقة، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، مع المخرج خالد مرعي، وتدور الشخصية حول فتاة من النوعية الارستقراطية، والتي تلعب دور فتاة تهتم بالميكب والأزياء والموضة.

هيفاء وهبي

كشف المنتج جمال العدل، عن أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تخوض أمام الفنانة الكبيرة يسرا في مسلسل "حرب أهلية" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، وتجسد هيفاء وهبي شخصية زوجة ارستقراطية في العمل، سوف تكون "ضرة" الفنانة يسرا.

مني ذكي

وتعود الفنانة منى ذكي، إلى الدراما التليفزيونية بعد أربع سنوات من خلال مسلسل "تقاطع طرق"، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021، ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان محمد فراج، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد.

وتلعب الفنانة منى ذكي، دور فتاة ارستقراطية من خلال تجسيدها دور مهندسه زراعية، تمتلك منحل باسمها، كما تلعب أيضا دور الخيانة في العمل، وكان المسلسل قد تأجل فترة بسبب فيروس كورونا، وبعد ذلك، قرر المخرج تامر محسن الانتهاء من التصوير بتزامن مع الموسم الرمضان 2021.

"بنت الذوات" تشعل السباق الرمضاني بين نجمات الفن

"بنت الذوات" تشعل السباق الرمضاني بين نجمات الفن
ads
ads