الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم برج الأسد | اشربي الشاي الأخضر

الأربعاء 03/مارس/2021 - 10:48 ص
هير نيوز

كل شخص منا يهتم ويريد أن يعرف كل ما يخفيه عنه عالم الأبراج اليومية، وهناك من يعتمدون عليها يوميا وتسبب لهم دفعة للأمام. يقرأها كل يوم لمعرفة هل سيقبل في هذه الوظيفة أو سيتزوج من شخص معين أو كطريقة للاهتمام بصحته وكل شيء يتعلق بحياته، لذلك نقدم لكم حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار.

برج الأسد

على الصعيد المهني:
- كن منفتحًا على الأفكار والفرص غير المتوقعة. حتى أكثر الخطط الموضوعة جيدًا لن تنجح إلا إذا كنت على استعداد لقبول ما لم تخطط له. هذا هو طريقك إلى النجاح.

على الصعيد العاطفي:
لا يمكنك التمسك بأساليب تفكيرك القديمة الآن، مع الغلاف الجوي السماوي الحالي. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من العلاقة الجديدة التي انضممت إليها للتو، فأنت بحاجة حقًا إلى إلقاء نظرة طويلة وفاحصة على بعض أفكارك. لا يعني ذلك أنك ممل أو مفرط الحساسية، ولكن غالبًا ما تميل إلى أخذ نفسك والحياة على محمل الجد.

على الصعيد الصحي:
اليوم كما في أي يوم، سيقدم لك فرصًا للتغلب على التيار. عندما تجد نفسك متشوقًا للتحدث أو الوقوف في طريق ما قد يسميه الآخرون "التقدم"، افعل ذلك بحذر. قد تكون محقًا في قناعاتك، لكن هل أنت مستعد لتحمل الرفض أو النقد الذي قد تواجهه؟ في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تحتفظ بأفكارك لنفسك وتغذيها حتى يحين وقت التحدث معك بلا شك. اشرب بعض الشاي الأخضر وتنفس بعمق.

ads
ads