السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ «ربات البيوت بالعمرانية».. احذري من وجود عكارة بالمياه

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 02:09 م
هير نيوز


حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، المرأة بحي العمرانية، من وجود عكارة بالمياه.

وطالبت الشركة، بضرورة فتح جميع الحنفيات بجميع العقارات والوحدات السكنية وخاصة الجراجات ومداخل العقارات وتتابع الشركة من خلال فرق الصيانة والمختصين بالمعامل هذه المشكلة على مدار الساعة لحين الانتهاء من حلها وعودة المياه بصورتها الطبيعية.

وستقوم الشركة بتوفير سيارة مياه شرب نقية في جميع الأماكن المتأثرة وللطوارئ، حيث يتم الاتصال على 125 الخط الساخن من تليفون أرضي لتلبيه أي احتياجات للمواطنين على الفور.

ومن جانبه تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باهتمام شديد على مدار الساعة آليات تشغيل خط مياه جديد كأحد مصادر إمداد شبكات مياه الشرب لتحسين ضغوط مياه الشرب بمنطقة العمرانية استعدادًا لفصل الصيف المقبل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأشار المحافظ أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي قد قامت بأعمال تشغيل الخط لتجربته ومراجعة اتزان المياه بجميع أطراف الشبكة، الأمر الذي قد ينتج عنه بعض العكارة في المياه ما يستلزم استمرارية الضخ للمياه لحين الانتهاء من نسبة العكارة.

ووجه محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب ورئيس حي العمرانية بالمتابعة الميدانية للأعمال وسرعة الانتهاء منها للتخفيف على المواطنين.

وعلى الجانب الآخر، تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عددًا من المحاور المرورية الجديدة بمحافظة الجيزة، الجاري تنفيذها بالتعاون مع العديد من أجهزة الدولة من خلال خطة ورؤية حضارية لتطوير محاور الحركة الرئيسية وشبكة الطرق بهدف حل الإختناقات المرورية التي تعاني منها عددًا من القطاعات.

وشملت جولة المحافظ متابعة الموقف التنفيذي بشارع محمد أنور السادات ( ترسا) ومحور المنصورية وكورنيش المريوطية ونسب التنفيذ الإنشائية بالمرحلة الثانية من محور ترسا، وكذلك أعمال توسعة وتطوير شارع خاتم المرسلين تنفيذً للخط التنظيمي به.

الكلمات المفتاحية
ads