السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوران وسلمى وهانيا يشاركن في مؤتمر بطولة العالم للإسكواش

الإثنين 01/مارس/2021 - 04:29 م
هير نيوز

يعقد نادي بلاك بول، مؤتمرًا صحفيًا، يوم الأربعاء المقبل، للإعلان عن تفاصيل بطولة بلاك بول وبطولة العالم للرجال والسيدات للإسكواش، والمقرر إقامتهما في التجمع الخامس.

وسيحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، فعاليات هذا المؤتمر الصحفي، والذي سيشهد حضور عدد من اللاعبات مثل نوران جوهر وسلمى هاني وهانيا الحمامي.

وسيكشف المؤتمر الصحفي عن كافة تفاصيل بطولتي الإسكواش من حيث تصنيف البطولة وجوائزها المالية، وعدد الدول المشاركة وعدد اللاعبين واللاعبات، ومدة البطولة، وكافة الإجراءات الاحترازية التي سوف تتبع لضمان سلامة المشاركين.

وستقام بطولتين الأولى للسيدات والثانية للرجال وسيشارك فى البطولتين اللاعبون المصنفون عالميا.

وتمثل نادين قطب، وملك فتحي، مصر خلال المشاركة في بطولة «بلاك بول» للإسكواش، والتي تقام في نادي بلاك بول بالتجمع الخامس، خلال الفترة من 12 وحتى 25 مارس المقبل.

وتقام بطولة بلاك بول للإسكواش للرجال وللسيدات، وسيمثل مصر في منافسات الرجال الثنائي، أحمد وائل وأحمد إسماعيل.

وكان الاتحاد المصري للإسكواش قد أعلن عن إقامة بطولة الجمهورية للعبة للرجال والسيدات والناشئين والناشئات، خلال الفترة من 25 وحتى 31 مارس المقبل، في ملاعب استاد القاهرة ونادي الزهور.

وأعلن اتحاد الإسكواش عن إقامة بطولة الجمهورية للسيدات والناشئات، خلال الفترة من 25 وحتى 31 مارس المقبل، وستقام البطولة وسط إجراءات احترازية شديدة، وستقام بملاعب استاد القاهرة ونادي الزهور.

وحدد اتحاد الإسكواش يوم 10 مارس المقبل، كآخر موعد لتسجيل اللاعبات للمشاركة في بطولة الجمهورية للإسكواش.

كما تم تحديد يوم 17 مارس القادم، موعدًا لإجراء قرعة بطولة الجمهورية للسيدات والناشئات للإسكواش.

وكشف الاتحاد أنه سيتم إجراء اختبار لحرارة جسم اللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية قبل دخول الملعب، ومَنْ تزيد درجة حرارته عن 37 سيمنع من دخول الملعب.

ads