الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى موسى تكشف عن شخصيتها في مسلسل «بين السما والأرض»

الأحد 28/فبراير/2021 - 12:28 م
هير نيوز

نشرت الفنانة ندى موسى، صورة لها من كواليس مسلسل«بين السما والأرض»عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهر جميع صناع العمل داخل الكادر في صورة تذكارية من كواليس العمل.

وكتبت ندى موسى، تدوينة تكشف عن الشخصية التي تجسدها في العمل، حيث علقت علي الصورة، قائلةً: "مسلسل بين السما والأرض.. في رمضان 2021 بين قوسين”كريمة".. وهي الشخصية التي تقوم بها الفنانة ندى موسى خلال العمل.

وتشارك الفنانة ندى موسى في مسلسل« بين السما والأرض»، وهو قصة مستوحاة من رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومحفوظة في العمل بنفس الاسم، وهو بطولة الفنان هاني سلامة، الفنان أحمد بدير، الفنانة سوسن بدر، الفنان محمد ثروت، الفنانة يسرا اللوزي، الفنان محمود الليثي، الفنانة نجلاء بدر، والفنانة نورهان، تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل.

وفي سياق متصل كشفت شركة «سينرجي»، وهي الشركة المنتجة لمسلسل «بين السما والأرض» أنها سوف تعرض العمل خلال الموسم الرمضان المقبل 2021 بـ15 حلقة وليس 30، مثل مسلسل «كوفيد 25» بطولة يوسف الشريف.

كما تشارك ندى موسى، خلال الموسم الرمضاني المقبل في المسلسل الجديد « أمن قومي» مع الفنان أحمد عز، كما تشارك في المسلسل الجديد «بنت السلطان» مع الفنانة روجينا، والفنانة سوسن بدر، وتشارك في المسلسل الجديد «فارس بلا جواز» مع الفنان مصطفى قمر.

وكانت قد شاركت الفنانة ندى موسي، في آخر أعمالها الدرامية مسلسل« الوجه الآخر» للمخرج سميح النقاش، والذي تدور أحداثه حول الزوجان يحيى وسارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب، وضغوط عالية على "يحيى" لتوريطه بعلاقة غرامية معها، وتبدأ سارة رحلتها للبحث عن أختها فرح بعد تعرض والدهما للاغتيال بواسطة مجهول، وتشارك بجانب أبطال العمل، ماجد المصري، نسرين طافش، مادلين طبر، أحمد سعيد عبد الغني.

ads
ads