الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين علي تنشر صورة جديدة من كواليس «نفسي تعرف»

الأحد 28/فبراير/2021 - 10:25 ص
هير نيوز

 نشرت المطربة ياسمين علي، صورة لها من كواليس أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان «نفسي تعرف» المقرر طرحه قريبًا علي قناة «لايف استايل أستوديوز» عبر «اليوتيوب».

وعلقت ياسمين علي الصورة، عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، قائلة: "من كليب أغنية "نفسى تعرف" اللي قرب ينزل إن شاءالله على قناة "لايف ستايل أستوديوز" عبر "اليوتيوب"".

أغنية «نفسي تعرف» للمطربة ياسمين علي، من كلمات الشاعر صهيل، ألحان محمود الخيامي، توزيع الموسيقي الشاعري، وإنتاج شركة لايف ستايل أستوديوز"، وتنتهي الشركة بوضع اللمسات الأخيرة من الإنتهاء من كليب الأغنية «نفسي تعرف» لطرحة خلال الفترة القلية المقبلة.

ويذكر أن المطربة ياسمين علي، قد تعرضت لحادث أثناء سقوطها من على «المرجيحة»، أثناء تصويرها لمشاهد أغنية «نفسي تعرف»، مما أوقعت العمود السطحي الذي يستخدمه الفنيين أثناء التصوير.

وقامت المطربة ياسمين على، بتوثيق السقوط بنشر "الفيديو" عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، قائلةً، على سبيل الاستعراض لمدى قوتها "إحنا لما بنقع.. بنقع واقفين الحمد لله سترك يا رب".

وكانت آخر أعمالها الغنائية من خلال تتر مسلسل «بت القبائل» في الموسم الرمضاني المقبل 2020، التي نالت شهرة كبيرة وردود أفعال كبير من الجمهور.

وتقول أغنية «بت القبائل» يادي الزمان ليك مناجل فى القلوب حاشة.. نضحك وضحكتنا باهتة والنفوس هاشة.. ده الكدب وسط الخلايق ماشي بيتمشى..أوعوا تلوموا الحزين ياناس على همومه.. حزن اللي ماحزنش يوم يخلق من يومه.. وأوعوا تلوموا الحزين ياناس على هموموا..حزن اللي ماحزنش يوم يخلق من يومه.. ياجابر الكسر مال الكسر مش مجبور.. والدنيا جاية عليّ زي الرياح هوجة.. بتصاحبك الدنيا صدقتها مغرور.. والفرحة دايمًا تضيع والحزن ليه عودة.. يا عم لا تصدق الأيام بكرا تدور.

ads
ads