الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للمُشاركة في «حياة كريمة».. سجلي شركتك الصناعية بهذه الطريقة

السبت 27/فبراير/2021 - 05:44 م
هير نيوز

يسعى اتحاد الصناعات المصرية إلى تسجيل الشركات الصناعية المتوسطة والصغيرة الراغبة بالمشاركة في مبادرة «حياة كريمة» لتأهيل وتطوير 1500 قرية مختلفة من أجل توفير حياة كريمة للأُسر خاصة المرأة المصرية التى تسعى جاهدة للمشاركة في عملية التنمية المُستدامة.

ويقوم اتحاد الصناعات بتقديم مشروعك للجهات الرسمية المسؤولة، ومن ثم سيتم التسجيل الفني للمنشآت لدى الجهات التي ستقوم بالشراء بنظام الشراء الموحد للمنتجات المحلية الصنع.

وتستغرق مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات بميزانية قدرها 500 مليار جنيه مصري، وهو ما يمثل فرصة كبيرة للشركات الصناعية المتوسطة والصغيرة في الاستفادة منها.

جدير بالذكر أن مُبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجًا في الريف والمناطق العشوائية في الحضر خاصة بقرى الصعيد، وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية.

بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأُسر في القرى الفقيرة، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل لتدعيم استقلالية المواطنين وتحفيزهم للنهوض بمستوى المعيشة لأسرهم ولمجتمعاتهم المحلية، وكذلك تنظيم صفوف المجتمع المدني وتطوير الثقة في كافة مؤسسات الدولة.

كم أن المُبادرة تهدف إلى تمكين وتعزيز قوة المرأة المصرية بالمجتمع للمساهمة في بناء مجتمع اقتصادي واجتماعي تستطيع من خلاله مجابهة ظروف الحياه المختلفة، والعمل على تمكين المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا.
لتسجيل الشركة اتبعي الرابط التالي:

ads
ads