الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تارا عماد تكشف أسرار حياتها الشخصية والفنية لمنى الشاذلي

الخميس 25/فبراير/2021 - 11:01 ص
الفنانة تارا عماد
الفنانة تارا عماد

حلت الفنانة تارا عماد، مساء أمس الأربعاء، ضيفة على برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع عبر قنوات الـ"Cbc"، وكان لها بعض التصريحات التي تسببت في جدل كبير حولها، وجعلها تحتل مكانة في مؤشرات البحث، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

وكشفت تارا عماد أن أسرة مسرحية "علاء الدين" التي تؤدي بها دور "الأميرة ياسمين" بها الكثير من الصفات المتشابهة مع الأميرة ياسمين، مضيفة أنها لم تحمل الجنسية المصرية بنسبة 100%، وإنما والدها مصري، ووالدتها تنتمي لمونتنيجرو، وهي بلد مجاورة لمقدونيا، وصربيا.

وتابعت تارا عماد أنها تفضل السفر باستمرار لبلد والدتها، حيث أنها تحرص أن تسافر مرتين بالعام منذ أن كان عمرها 4 سنوات، لافتةً إلى أن والدتها جاءت إلى مصر للعمل بها، وتعرفت على والدها.

وعن مشاركتها في مسابقة ملكة جمال المراهقات، قالت" تارا"، إنها كانت تحلم بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال، وجاءت لها الفرصة بالمشاركة بها، وبعدها وقع الاختيار عليها لتمثل مصر في البرازيل، مضيفة أنها أصيبت بنوبة بكاء كبيرة بعد ذهابها للبرازيل، وذلك بسبب رهبتها من الوقوف على المسرح.

وأكدت تار عماد أنها حصلت حينها على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال المراهقات، وأيضًا ملكة جمال أفريقيا، وكشفت عن تعلمها لفن "الباليه"، وهي في عمر كبير، تحديدًا منذ أربع سنوات.

وأعلنت تارا عماد عن تأديتها لأغاني مسرحية "علاء الدين" بصوتها، وذلك لأنها منذ الصغر كانت تشارك بالغناء في المدرسة، وأيضًا حصولها على ورش تعلم الغناء ساعدها على خوض تلك التجربة في العمل المسرحي.

وصرحت تارا بأنها حرصت على السفر من القاهرة إلى أسوان، وهي تقود دراجة، وعن تفاصيل الرحلة كشفت أن التحضيرات لهذه الرحلة كانت كثيرة، وأنها تدربت ما يقرب من 3 أشهر، وأنها عند مشاركتها في هذه الرحلة لم تكن مجهزة نهائيًا، ولا تستطيع ركوب الدراجة.

واستطردت تارا"، أنها كانت تعاني العديد من المشكلات قبل مشاركتها في هذه الرحلة، وأخطرها أنها كانت مصابة بالغضروف، وكانت تعاني منه، وواجهت بعض المشاكل، وحينها ضعت لجلسات علاج طبيعي، مؤكدةً أنها كانت تخضع لتدريبات مكثفة من أجل المشاركة في هذه الرحلة، وأشارت إلى أن اليوجا تعد رياضتها المفضلة.

وبسؤالها عن المدة التي استغرقتها في السفر من القاهرة لأسوان كشفت أنها 11 يومًا، مشيرةً إلى أنها كانت لا تتمتع بالثقة الكاملة بالنفس، ولكن هذه الرحلة أكسبتها ثقة كبيرة بالنفس ليس على المستوى الشكلي، ولكن على المستوى البدني.

وأكدت تارا عماد أن السبب وراء انخراطها في مجال التمثيل جاء بعد مشاركتها في الإعلانات، حيث أن أول أعمالها بمجال الإعلانات جاءت من خلال مشاركتها لإعلان عن قرية سياحية لا تعلم عنها الكثير، وأنها كانت تطمح للمشاركة في عالم التمثيل، وصرحت بأن أول عملها في هذا المجال جاء وهي في مرحلة "المدرسة".

ads
ads