قصة حقيقية.. خادمتي أصبحت خطرًا وأريد طردها
الأربعاء 25/ديسمبر/2024 - 06:59 م
وائل كمال
روت سيدة مشكلتها عبر حساباها على مواقع التواصل الاجتماعي وطلبت من متابعيها ردودا وحلولا لها، لتفادي ما حدث معها واستقرار حياتها.
وقالت السيدة في شكواها: "مشكلتي مع عاملتي بعد مرور سنتين سافرت وبعدها رجعت انسانة ثانية بعد كم شهر من رجوعها تغيرت وصارت ما تنظف تمام وتصرخ على اطفالي وتمادت معي وانا اعاملها بطيبة وحسن لأجل ابين لهم تعامل المسلمين واغير فكرتها عنا واراعي انها تاركة اهلها ومتغربة و ولا بحياتي امرتها يعلم الله اني مو مقصرة معاها بشي ولا نخصم راتبها حتى وهي مهملة في شغلها واني اساعدها حرفياً في كل شي كأني انا العاملة بس بدون راتب والكثير قالي هذي غلطتك ولكن انا ارحمها مو ضعف مني او في شخصيتي ولكن رحمة و رأفة فيها بس للامانة انا احب اتحرك واشتغل عشان لا اكون كسولة واتعود"؟
وأضافت: "انا احتياجي لها انه لما اكون مو موجودة في البيت او انام او اروح اخد عيالي من مدرستهم هي تكون مع ولدي، وعندها وقت راحة اكثر من ١٢ ساعة وغرفة خاصة منفصلة عن بيتنا الداخلي واخر دلع وراتبها تاخده كامل وزدناه وحتى اغراضها الشخصية الي مو ملزمين نصرف عليها فيها اجيبها لها ولكن اخر فترة ما صرنا نخرج نتمشى زي زمان قبل تسافر بحكم انشغال زوجي وبس نقضيها زيارات عائلية".
وتابعت: "في مره من المرات زوجي طلب اني اسافر معاه لحالي للترفيه ومن بعدها انقلب حالها لانها شافت صورنا بالصدفة واحنا بالسفر واني طلعت للترفيه وانقلب وجهها وصارت سيئة جداً في كل شي مهملة جداً وما تعمل حساب لكلامي وكل مره انا وزوجي في مشاكل بسبب اني ادافع عنها لما ما تنظف اقوله الانسانة تعبانه و صار يقولي انا ادفع لها من تعبي عشان هيا تجلس وتدلع او هي جاية تشتغل وكم مره كنت حترك البيت بسببها لما ادافع عنها قدام زوجي بسبب انها ما تشتغل على اكمل وجه".
وواصلت: "صارت تقلدني بمرضي كل مره امرض ظهري لدرجة كنت احسب انه جاني شلل الا الاقيها تقولي ظهري تشوفني مصدعة تقول مصدعة تشوفني اتألم من اذني تقول اذني في نفس اليوم يعني تقليد واضح وصريح ولما اقول لها نروح مستشفى او اعطيها ادوية ما ترضى او تمثل انها تاخد الدوا قدامي وهي ما تبلعه واقول لها روحي ارتاحي وخلاص لا تشتغلي لبكرا ولكن اخر مره اكتشفت شي يخص التنظيف كنت احسب الحوض فيه صدأ من كم شهر وجيت اقول لزوجي لازم نغيره وخليته يشوف الا اشوف الصدمة طلعت ما تنظفه تمام كمية اوساخ طلعت انا اتجننت من المنظر وصرنا نشوف وننتبه على تصرفاتها ورغم هذا كله ما جيت وكلمتها بس يوم زعلت من هذه الحركة جلست بغرفتي وما كنت حابة اشوفها عشان لا اقول او اعمل شي ما يرضيها".
واستكملت: "ثاني يوم خرجت وكنا نتكلم انا وهي ونضحك وفاتحتني بموضوع انها تبي تسافر واعطتني اعذار ما تدخل الراس بس قلت الحمد لله ربي استجاب دعوتي امس انها شر وضرر لنا غير عينها الحسودية ومشاكلها ومو نظيفة وسلبيتها تملى البيت لدرجة البيت يصير حاااار فقلت الحمد لله ربي بيصرف اذاها وشرها عننا وانا عيالي كبروا ما عدت بحاجتها اكرمتها ولكن ما يثمر فيها والان صرت اخاف منها ايش راح تعمل لما تكمل سنة ويجي موعد سفرها اعطوني حل كيف اتعامل معاها خلال هذه الشهور الجاية ،، ملاحظة: احنا حنركب كاميرات في البيت ،، وشكرا اسفة على الاطالة ولكن كتبت الي بقلبي والحقيقة لجل محد يظلمني بسوء".
وجاءت الردود عليها كالتالي..
اطرديها وريحي بالك انت ليه توجعي راسك مادمتي لا تحتاجيها
خادمتك تستغلك وانت متهاونة معها وارى انك يجب ان تتركيها ترحل لانها ضرر عليك وعلى زوجك
يعني مدلعتها وموفره لها كل شي وتشتغلين بدالها ومستغربه ليش شافت نفسها عليكم
الواضح انها تغار منك وكأن زوجك هو زوجهاالمستنبط انو في علاقه بينها و بين زوجك تأكدي من الامر ولا تكوني مغفله