السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة دنيا عبد العزيز ترزق بمولودتها الأولى وتطلق عليها جودي

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 11:15 م
دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز


 

رزقت الفنانة دنيا عبد العزيز بطفلتها الأولى، بعد عامين من زواجها، وشاركت الفنانة صورة ليدين وحذاء صغير خاص بالفتيات عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقة: الحمد الله على نعمة جودي، محتجالك يا أمي، سميتها جودي عشان أحبها أكتر، ربنا يحفظها يارب.

 






تفاعل الجمهور

 

وانهالت التعليقات على منشور الفنانة دنيا عبد العزيز بالمباركات من الجمهور ونجوم الفن الذين تمنوا لها حياة سعيدة رفقة ابنتها وزوجها، معربين عن فرحتهم الشديدة بهذا الخبر.

 

دنيا عبد العزيز تكشف طقوسها للاحتفاظ برائحة والدتها المتوفية

 

حلت الفنانة دنيا عبد العزيز ضيفة على برنامج في العمق الذي يقدمه الإعلامي تامر شلتوت عبر قناته الخاصة على يوتيوب خلال الفترة الماضية، وتحدثت خلال اللقاء عن وفاة ابنتها وطقوس اتبعتها للاحتفاظ برائحة والدتها المتوفية.

 


اقرأ أيضا.. 


بالفيديو.. أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد وتوجه رسالة




طقوس دنيا عبد العزيز للاحتفاظ برائحة والدتها

 

وقالت دنيا عبد العزيز أنها مازالت تحتفظ بكل شيء يخص والدتها، لافته أن غرفتها مازالت كما هي بكل تفاصيلها بداية من غطاء السرير حتى آخر حذاء ارتدته قبل وفاتها، وفرشة شعرها وملابسها التي مازالت توجد بها رائحتها، مشيرة أنها مازالت حتى اللحظة تشعر بها وكأنها موجودة وتتحدث معها، وكل ذلك يساعدها على الهدوء والصبر.

 

كما أشارت دنيا عبد العزيز أن هناك بعض المواقف الغريبة التي تحدث لها وكأنها إشارة من الله لتهدأتها، فقالت أنها عندما تحزن كثيرا وتسترجع ذكرياتها معها، تحدث بعض الأشياء الغير مفهومة مثل أنها ترى توك توك مكتوب عليه جودي، لتشعر أنها رسالة من الله لها يحثها على الصبر.



ads