السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة Realme تطلق هاتفا جديدا مدعوما بالكامل بالذكاء الاصطناعي في هذا الموعد

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 11:18 م
هاتف Realme GT 7
هاتف Realme GT 7 Pro

أحدثت Realme، وهي علامة تجارية شهيرة للهواتف الذكية في الهند، ضجة من خلال التعاون مع Google. في حدث بعنوان "الحصان الأسود للذكاء الاصطناعي"، حيث كشفت الشركة عن خططها الجريئة للذكاء الاصطناعي وقدمت هاتف Realme GT 7 Pro، وهو هاتف ذكي يعد بتغيير الأمور بشريحة Snapdragon 8 Elite القوية. 






موعد إصدار هاتف Realme GT 7 Pro 


والجدير بالذكر أن هاتف Realme GT 7 Pro سيكون أول هاتف في الهند يتميز بشريحة Qualcomm Snapdragon 8 Elite. في حين لم يتم تأكيد تاريخ الإطلاق الدقيق بعد، فمن المقرر أن يصل الهاتف إلى السوق في الهند والصين الشهر المقبل.

كما هاتف GT 7 Pro لا يتعلق فقط بالقوة الخام. فهو يتميز أيضًا بواجهة Realme UI 6.0 الجديدة، والتي تهدف إلى خلق تجربة مستخدم سلسة وديناميكية، فله المزايا العديدة في أداء الذكاء الاصطناعي مع 3 مجالات هم: كفاءة الذكاء الاصطناعي، والتصوير بالذكاء الاصطناعي، والألعاب بالذكاء الاصطناعي. حيث تريد Realme المزج بين الإبداع والتكنولوجيا، مما يسهل على المستخدمين التفاعل مع أجهزتهم.



اقرأ أيضا.. 






مزايا هاتف Realme GT 7 Pro 


ومن بين الميزات البارزة في هاتف Realme GT 7 Pro قدرته على تحويل الرسومات البسيطة إلى صور مفصلة، مما يجعله مثاليًا للفنانين والمبدعين الذين يرغبون في تجسيد أفكارهم. 

كما يتضمن الهاتف تقنية AI Motion Deblur، التي تساعد في ضمان صور واضحة، حتى عند التقاط صور لأجسام سريعة الحركة. وسيستمتع اللاعبون بميزة AI Game Super Resolution، التي تعمل على تعزيز الصور داخل اللعبة إلى دقة 1.5K، مما يخلق تجربة أكثر متعة في الألعاب الشعبية مثل PUBG وGenshin Impact.








اقرأ أيضا.. 


ads