الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيهان سلامة تفتح النار على الرجال: بطبعهم بيميلوا للكدب (فيديو)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 10:14 م
جيهان سلامة
جيهان سلامة

كشفت الفنانة جيهان سلامة، في حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج ”كلام الناس“ على قناة MBC مصر، تفاصيل جديدة عن زواجها الذي تم خلال 22 يومًا فقط من تعرضها للخيانة من خطيبين سابقين، وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» أبرز تصريحات جيهان سلامة.





جيهان سلامة : تعرضت للخيانة وكانت سبب في زواجي 


وكشفت الفنانة جيهان سلامة تفاصيل زواجها الذي تم بعد 22 يوماً فقط من تعرضها للخيانة، حيث قالت الممثلة إنها تعرضت للخيانة من قبل خطيبها السابق في علاقة ما قبل الزواج، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الخيانة وكان لها تأثير سلبي على حالتها النفسية.

وقد جعلتها تجربة تعرضها للخيانة من خطيبها السابق تقرر الزواج سريعًا من رجل يكبرها سنًا. وأكدت أن أسرتها رفضت في البداية زواجها من شخص يكبرها بسنوات عديدة وبسرعة كبيرة، ولكن بسبب رغبتها الشديدة في الزواج منه رضخوا لرغبتها في النهاية. 

كما أضافت جيهان سلامة أن بعض أقاربها شكلوا عصابة ضدها وأنها تعرضت لمشكلة كبيرة كان لها تأثير كبير على حالتها النفسية، مؤكدة أن هذه التجربة ”قضت عليها“ وآلمتها بشدة وأصابتها بحالة من الصدمة، ووصل الأمر إلى المحاكم لشدة خصوصية الأمر بين الأقارب والفنانة. 




اقرأ أيضا.. 








<


أسباب طلاق جيهان سلامة 

وكشفت جيهان سلامة أن هناك مشكلات عديدة واجهتها بسبب الزواج من رجل يكبرها في العمر، وكانت أبرز تلك المشكلات هي رفضه الاستمرار في مجال الفن لأنها طلبت منه التوقف عن التمثيل، ومشاكل بسبب الغيرة الشديدة وغير المبررة، مما جعل الحياة الزوجية صعبة عليهما. وشددت الفنانة عبر برنامج "كلام الناس" على أن الرجال يميلون إلى الكذب على أنفسهم، معتبرة أن الكذب من أكثر الصفات شيوعًا في الرجال.







اقرأ أيضا.. 



ads