الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الراقصة بوسي ترفع قضية خلع ضد زوجها: غيرته خنقتني

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 08:49 م
الراقصة بوسي تخلع
الراقصة بوسي تخلع زوجها

قررت الراقصة بوسي رفع قضية خلع على زوجها إسلام في محكمة الأسرة في مدينة نصر بسبب غيرته الشديدة عليها ما جعل زواجها يصل إلى حائط وتقر. الراقصة بوسي رفع قضية خلع ضد زوجها، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» تفاصيل قضية خلع الراقصة لزوجها. 




ملابسات قضية خلع الراقصة بوسي 


وقد رفعت الراقصة بوسي دعوى خلع ضد زوجها إسلام. ووفقًا للدعوى القضائية، وأصبح زوجها يشعر بالغيرة الشديدة من عملها كراقصة، مما أدى إلى خلاف زوجي مستمر، وعلى حد تعبيرها، أصبحت هذه الغيرة ”خانقة“ وتسببت في توتر مستمر في علاقتهما.

فيما تذكر بوسي في دعواها القضائية لخلع زوجها أن هذه الخلافات لم تقتصر على حياتها الشخصية، بل أثرت على حالتها المهنية والنفسية أيضًا، حيث ترى أن زوجها طلب منها مرارًا وتكرارًا التوقف عن الرقص، وضيّق عليها حياتها المهنية والشخصية.





اقرأ أيضا.. 








أسباب خلع الراقصة بوسي لزوجها 


ورغم محاولات التفاهم مع زوجها، إلا أن الأمور وصلت إلى طريق مسدود وبادرت بالطلاق، وهو ما رفضه، لتلجأ بعدها إلى رفع قضية خلع لتتخلص من هذا الزواج، بسبب الغيرة المفرطة واستحالة العشرة والحياة مع زوجها. 

بينما قررت الراقصة الاستعراضية بعد فشل محاولات الطلاق الودي، أن تطلب الخلع لاستحالة عيش الزوجين معًا. وأجلت محكمة الأسرة الثانية بمدينة نصر نظر القضية إلى 14 نوفمبر.





اقرأ أيضا.. 


ads