الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على خطى خطيبته جورجينا.. كريستيانو رونالدو بطل مسلسل على «نتفليكس»

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 10:00 م
مسلسل كريستيانو رونالدو
مسلسل كريستيانو رونالدو

يتمكن الجمهور في جميع أنحاء العالم قريبًا من الحصول على معلومات حصرية عن كل ما يتعلق بالدوري السعودي للمحترفين من خلال سلسلة وثائقية جديدة على منصة البث المباشر "نتفليكس"، بطولة كريستيانو رونالدو





موعد عرض مسلسل الدوري السعودي للمحترفين 


سينطلق عرض "الدوري السعودي للمحترفين: انطلاقة الموسم" في 21 نوفمبر وسيكشف عن كيفية تطور الدوري بسرعة ليصبح أحد أفضل المسابقات في العالم، على منصة نتفليكس الشهيرة. 

فيما سيضم العرض أساطير عالمية في عالم كرة القدم بما في ذلك كريستيانو رونالدو واللاعب الشهير البرازيلي نيمار وكريم بنزيما. 

كما ستكون هناك مقابلات حصرية مع لاعبين ومديرين ومعلقين، بالإضافة إلى قصص متعمقة وأبرز أحداث موسم 2023/2024، في عرض "الدوري السعودي للمحترفين: انطلاقة الموسم" عبر منصة البث الشهيرة نتفليكس، بطولة كريستيانو رونالدو.



اقرأ أيضا...






كم عدد حلقات مسلسل الدوري السعودي للمحترفين 


ويتناول المسلسل الوثائقي الدوري السعودي للمحترفين: انطلاقة الموسم عبر منصة البث الشهيرة نتفليكس، والمكون من ست حلقات، رحلة خمسة أندية سعودية وهم: النصر والهلال والاتحاد والأهلي والاتفاق، وهم يتنافسون على لقب الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، أو كما يعرف بعنوان "دوري روشن".

ومن بين الآخرين الذين سيشاركون في المسلسل الوثائقي الأكثر انتظارًا مدير نادي الاتفاق ستيفن جيرارد، وسالم الدوسري لاعب الهلال، وفراس البريكان لاعب الأهلي، وطلال حاجي لاعب الاتحاد، وعبد الرحمن غريب لاعب النصر.






اقرأ أيضا.. 



ads