الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسعار الملابس الشتوية في مرمى سخرية الفتيات.. ورواد السوشيال: الأرقام أصعب من خيانة خطيبي

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 09:11 م
أسعار الملابس الشتوية
أسعار الملابس الشتوية

أثارت أسعار الملابس الشتوية الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي والسخرية من ناحية أخرى، حيث شهدت الأسواق المصرية ارتفاع كبير في أسعار الملابس خصوصًا الملابس ذات الماركات العالمية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حالة الجدل عبر منصات التواصل بسبب أسعار الملابس الشتوية. 





زيادة أسعار الملابس الشتوية
 


وقد اختلفت أسعار الملابس الشتوية من محل إلى آخر بسبب جودة التصاميم والماركة التي تتبعها الملابس سواء كانت ماركة عالمية أو ماركة محلية. 

 لكن تشهد الأسواق المصرية هذه الأيام مع اقتراب فصل الشتاء ارتفاع كبير في أسعار الملابس لفصل الشتاء، وخاصة في ظل ارتفاع الأسعار وانخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي ما يجعل استيراد الملابس عملية باهظة التكاليف. 

فيما شن رواد منصات التواصل الاجتماعي وخاصة من الفتيات حالة من الهجوم والسخرية من أسعار الملابس الشتوية عبر حساباتهن الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 




اقرأ أيضا.. 





سخرية الفتيات من أسعار الملابس الشتوية
 


وبدأت الفتيات تسخرن من أسعار الملابس الشتوية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لأن بسبب ارتفاع الأسعار الخاصة بالملابس ذات الماركات المحلية والعالمية في آن واحد. 

حيث كتبت جميلة شعبان عبر حسابها الشخصي: "الجاكيت واللبس الشتوي اللي كل شتا بتشيري صورته وفي الآخر مش بتجبيه عشان بعشروميت جنيه مثلاً"، فيما كتبت ندى أحمد: "اللبس الشتوي محتاج يهدى على نفسه شوية". 

بينما كتبت سلمى حمدي: "منظر اللبس الشتوي وأسعاره أصعب من أن أشوف جوزي محمد مع واحدة تانية"، كما علق خالد أحمد: لما تشوف أسعار الملابس الشتوية نازلة بنقول جملة واحدة "الأرقام فظيعة، وهي الوكالة قصرت معانا في حاجة". 







اقرأ أيضا.. 



ads