الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبناء الفنانين يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي (صور)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 07:40 م
مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة هذا العام، حضور مميز لأبناء الفنانين على السجادة الحمراء، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» صور ولقطات لأبناء الفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي. 








أبناء الفنانين في مهرجان الجونة السينمائي 



وظهر من أبناء الفنانين على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الجونة السينمائي كل من ابنة غادل عادل مع والدتها، وابنة أشرف عبدالباقي ووالدها، وابن فتحي عبدالوهاب ووالده، وابنة محمود حميدة ووالدها، وجميلة عوض، ونور النبوي، ومريم ابنة المخرج مجدي الهواري.

 



وانطلق مساء الخميس، حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة هذا العام بحضور كوكبة من نجوم الفن بمصر والوطن العربي والعالم.


الحضور في مهرجان الجونة السينمائي 


وكان من أبرز الحضور في مهرجان الجونة السينمائي عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان، ماريان خوري المدير الفني للمهرجان، الفنان تامر هجرس وزوجته، مدير التصوير محمود شاهين وزوجته، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنان الكبير محمود حميدة، الفنانة كارولين عزمي، الفنانة ميس حمدان، الفنانة مي سليم، الناقد الفني أحمد شوقي، والمخرج طارق العريان، والفنانة أروى جودة وإنجي المقدم ونسرين طافش ونيللي كريم وأسماء جلال ومايان السيد وجميلة عوض ومريم الخشت.



مهرجان الجونة السينمائي الدولي تقام دورته السابعة هذا العام في الفترة من 24 أكتوبر الجاري وحتى 1 نوفمبر المقبل.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يعد أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام. 


ويهدف المهرجان إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي. علاوة على ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.






اقرأ أيضا...


ads