الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف اعرف أن خطيبتي تحب الهدايا؟

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 06:29 م
هدايا
هدايا

يعد من صفات الفتيات انهم يميلون جميع الى من يظهر الحب لهم ، وهذا سواء كان بالكلام او بالفعل ، كما ان من ابرز الاشياء التي تحبها جميع الفتيات هي تقديم الهدايا لهن من مختلف الاشخاص القريبة منهم، خاصة عند تقديم الخطيب هدية لخطيبته .

تقديم الهدايا للخطيبه


كما انا من اكثر المواقف التي يتقدم لهن فيها الهدايا عندما تكون من الخاطب خلال فترة الخطوبة ،حيث يسعى الخاطب الى كسب الود والمحبه من الفتاة ، حيث ان كل فتاة تحب الاهتمام من الجنس الاخر ، كما ان من علامات الحب ايضا هو تقديم الهدايا بمختلف انواعها وفي جميع المناسبات.

دلالات قبول الهدية 


بينما تميل بعض الفتيات الى امتلاك الهدايا الباهظة الثمن مثل امتلاك سيارة فخمه او هاتف غالي الثمن ، حيث ان مقدار الحب لديهم يقدر بثمن الهدية ولكن يكون لديهن قدر من الحب اتجاة من يتعاملون معه وفي بعض الاوقات قد تطلب الفتاة هديه من الخاطب من غير خجل منها ، بينما البعض يكون اناني في التعامل ويرد الخصول على الهدايا المختلفه او استغلال غيره في الحصول على ما يردون دون اعطاء اي حب للطرف الاخر .

علاقة الهدية بثمنها



في حين نجد نوع اخر من الفتيات يفضلن الهدايا البسيطة التي تدل على الاهتمام فقط وهذا النوع يكون لديه قدر كبير من الحب للطرف الاخر ، وهذا يظهر في كلامهم وفي طريقة اعجابهم بالهداية عندما تقدم اليهم.

ads