الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشرطة تداهم مكان وفاة ليام باين.. وصديقته تفجر مفاجأة عن لحظاته الأخيرة

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 09:18 م
ليام باين
ليام باين

يواصل ضباط الشرطة في الأرجنتين تفتيش الفندق الذي عُثر فيه على ليام باين ميتًا الأسبوع الماضي، وفقًا لصور جديدة. حيث شوهد الضباط وهم يدخلون ويخرجون من فندق كاسا سور في بوينس آيرس ويملأون الأوراق.






وفاة ليام باين 


سقط ليام باين من شرفة في الطابق الثالث في 16 أكتوبر، مما أثار موجة من الحزن بين معجبي المغني البالغ من العمر 31 عامًا.

فيما قالت السلطات الأرجنتينية إن فحص السموم على جسد مغني فرقة وان دايركشن السابق لم يكتمل بعد، وذلك بعد تقارير أثبتت العثور على الكوكايين في جسمه. 

بينما أبلغ ممثل مكتب المدعي العام المحلي والد المغني جيف باين، الموجود في الأرجنتين، أن نتائج هذا الفحص بالإضافة إلى تقرير الأنسجة المرضية مطلوبة قبل تسليم جثة المغني ليام باين إلى العائلة. 





اقرأ أيضا.. 






ملابسات وفاة ليام باين
 


وقد عثر المحققون على ما يبدو أنه مخدرات وكحول متناثرة حول الأشياء المكسورة والأثاث في غرفة ليان باين بفندق في الأرجنتين، مما دفع المدعين العامين إلى الإشارة إلى أنه عانى من انهيار ناجم عن تعاطي المخدرات في وقت سقوطه. كما قالت السلطات إن باين ربما كان في حالة "غيبوبة جزئية أو كاملة" عندما سقط من شرفة فندقه.

ويأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه صديقة ليام باين كيت كاسيدي، التي تربطها به علاقة منذ عامين، أن الثنائي كانا يخططان للزواج العام المقبل، حيث كتبت في منشور على إنستجرام يوم الأربعاء: "قبل بضعة أسابيع، جلسنا بالخارج في أمسية جميلة تجسد حياتنا معًا". 






اقرأ أيضا.. 


ads