الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بحضورها في مهرجان الجونة السينمائي (صور)

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 09:25 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف


 

خطفت الفنانة رانيا يوسف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي في دورتها السابعة، بإطلالتها الساحرة بفستان أسود لامع وجذاب.

 





إطلالة رانيا يوسف

 

وظهرت رانيا يوسف بفستان مزيج بين اللون الأسود و بعض التطريزات التي تميل للون البرتقالي مع شق جانبي، كما اختارت تسريحة شعر مرفوعة ومكياج بدرجات النيود البراقة مع حقيبة بنفس لون الفستان.


 

تفاعل الجمهور مع إطلالة رانيا يوسف

 

وحظت إطلالة رانيا يوسف على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي كما أعربوا عن جمال الإطلالة التي جاءت بسيطة ومرتبة على غير العادة التي تثير فيها الجدل بإطلالتها.



 

اقرأ أيضا.. 




إطلالات نجمات الفن في مهرجان الجونة السينمائي


 

كما لفتت أنظار الجمهور إطلالة الفنانة نسرين طافش التي لمعت بفستان لبني مفتوح من منطقة الصدر مع مكياج بسيط برز ملامحها الناعمة والجذابة إضافة إلى تسريحة الشعر المنسدل التي أضافت لمسة جمالية لإطلالتها.

 

وأطلت علينا الفنانة نجلاء بدر بإطلالة هادئة بفستان باللون اللبني مع قصات جذابة بالتول من نفس اللون وتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج بسيط واكسسوارات ناعمة في منطقة الرقبة والأذن.

 

 

وتألقت نجمات الفن الأخريات مثل الفنانة هند صبري والفنانة أروى جودة بفساتين ناعمة باللون الذهبي الامع مع تسريحات شعر مختلفة ومكياج ناعم، وبرزت أيضاً الفنانة كارولين عزمي بفستان يجمع بين اللون الأحمر والأصفر.

 

 




تكريم محمود حميدة في مهرجان الجونة

 

وستشهد الدورة السابعة من مهرجان الجونة هذا العام، تكريم الفنان محمود حميدة بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، ضمن احتفاءً بالأدوار التي برع في تقديمها في السينما والتليفزيون، إلى جانب الدور الذي يلعبه بعيدًا عن أعين الكاميرات في تطوير السينما المصرية،




ads