الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأحمر الناري.. درة تخطف الأنظار في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صور)

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 09:54 م
درة في مهرجان الجونة
درة في مهرجان الجونة السينمائي

ظهرت الفنانة درة على الريد كاربت بإطلالة جذابة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة.



إطلالة درة في مهرجان الجونة السينمائي 



وارتدت درة في مهرجان الجونة السينمائي فستانًا طويلًا بقصة الأوف شولدر باللون الأحمر الناري، ومزود بـ ورد في منطقة الصدر والوسط واعتمدت مكياجًا جذابًا ليبرز ملامحها الجميلة، وتسريحة شعر مرفوع لأعلى.
 




مهرجان الجونة السينمائي 


يشهد مهرجان الجونة السينمائي تطورًا ملحوظًا هذا العام، ليس فقط من حيث عدد ونوعية الأفلام، التي وصل عددها النهائي إلى 83 فيلمًا، ولكن أيضًا في برامجه وفعالياته التي تركز بشكل خاص على دعم المواهب الشابة.

ومن أبرز هذه التطورات توسع برنامج "سيني جونة"، الذي يوفر فرصًا أكبر للتعلم والتعاون، حيث يقدم جوائز تصل قيمتها إلى 360 ألف دولار، ويتنافس عليها 21 فيلمًا من 13 دولة عربية و9 دول غربية.





النجوم على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 


يضم مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة عددًا من الشخصيات السينمائية المرموقة، مثل الممثلة الهندية نانديتا داس التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجة اللبنانية إليان الراهب التي تترأس لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة، والممثلة المصرية منة شلبي، بالإضافة إلى الممثلة المصرية أمينة خليل والممثل المصري أمير المصري عضوا لجنة تحكيم الأفلام القصيرة. كما سيشارك نخبة من كبار السينمائيين العالميين في فعاليات المهرجان.



ads