الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكابلز» بإطلالات لافتة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 08:57 م
مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي


 

انطلق منذ قليل مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني كما سيطر الكابلز على السجادة الحمراء.

 



الكابلز بإطلالات لافتة في مهرجان الجونة

 

فخطفت الأنظار الفنانة أروى جودة التي زفت خبر خطوبتها لأول مرة على السجادة الحمراء، وتألقت بجانب خطيبها بفستان ذهبي لامع ومع تسريحة شعر مرفوعة.

 

كذلك تألق أحدث عروسين في الوسط الفني محمود شاهين وزوجته على الريد كاربت وسيطرت عليهم مشاعر الحب والرومانسية كما ارتدت مها جبريل إطلالة سوداء ناعمة مع تسريحة شعر مرفوعة وغرة جانبية.

 



وكذلك خطفت الأنظار العروس مريم الخشت مع زوجها برومانسيتهما وإطلالتها الساحرة والتي اعتمدت فيها على فستان باللون الأبيض مع مكياج بدرجات الأحمر وتسريحة شعر مربوطة.

 

وطلت بشرى مع زوجها نجل الفنان محمود حميدة، بإطلالة كلاسك بفستان أسود مطرز من الجزء العلوي مع تطريزات بسيطة في منطقة اليد.

 


اقرأ أيضا.. 



تفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة

 

وكشفت ماريان موري المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي الدولي أنهم واجهوا الكثير من التحديات في خلق البيئة السينمائية التي خلقت في الدورة الأولى والتي تعد من أهم استراتيجيات المهرجان بمشاركة عدد كبير من البلاد مثل الصين وكوريا والجزائر واليابان والهند ومن لبنان والسودان وفلسطين والأردن.

 

أبرز أفلام مهرجان الجونة السينمائي

 

وتابعت ماريان خوري: برنامج المهرجان يضم 71 فيلمًا روائيًا وتَسجيليًا طويلًا وقصيرًا من 40 دولة، يتضمن البرنامج 55 فيلمًا روائيًا طويلًا ووثائقيًا، و16 فيلمًا قصيرًا، 6 منها في عرضها العالمي الأول، و12 منها تمثل التجارب الأولى لمخرجيها، ما يضفي حيوية ونظرة جديدة على المهرجان، كما أن 36% من هذه الأفلام هي لصانعات أفلام«.

 

 

كما يتضمن البرنامج هذا العام أفلام حاصلة على جوائز من مهرجانات دولية مرموقة، منها الفيلم الليتواني «سام» «للمخرجة saulė bliuvaitė سولي بلوفايت، الفائز بأربع جوائز في مهرجان لوكارنو، هذا بالإضافة لفيلم «بذرة التين المقدس» للمخرج الإيراني محمد رسولوف، الذي يمثل ألمانيا في جوائز الأوسكار العام المقبل.




ads